وفد فرنسي يصل إلى القاهرة للإعداد لزيارة أولاند

شارك

أخر تعديل في

وفد فرنسي يصل إلى القاهرة للإعداد لزيارة أولاند

وفد فرنسي يصل إلى القاهرة للإعداد لزيارة أولاند

وصل إلى القاهرة مساء اليوم الخميس وفد فرنسي, للإعداد لزيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند للقاهرة الأحد القادم, للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.
حيث أفادت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولي أن الوفد يضم سبعة من كبار مسئولي الرئاسة والخارجية الفرنسية, وهو الوفد الثالث من نوعه الذي يصل إلى مصر خلال الأسبوع الحالي, استعدادا لزيارة الرئيس الفرنسي, ومتابعة جدول زيارته لمصر.
جدير بالذكر أن الرئيس الفرنسي سيعقد جلسة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي, بهدف “تعميق العلاقة الاستراتيجية” بين البلدين.


شارك
إقرأ أيضا  الرئيس السيسي يستقبل نائب رئيس الوزراء الروسي للصناعات الدفاعية
وفد فرنسي يصل إلى القاهرة للإعداد لزيارة أولاند وصل إلى القاهرة مساء اليوم الخميس وفد فرنسي, للإعداد لزيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند للقاهرة الأحد القادم, للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي. حيث أفادت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولي أن الوفد يضم سبعة من كبار مسئولي الرئاسة والخارجية الفرنسية, وهو الوفد الثالث من نوعه الذي يصل إلى مصر خلال الأسبوع الحالي, استعدادا لزيارة الرئيس الفرنسي, ومتابعة جدول زيارته لمصر. جدير بالذكر أن الرئيس الفرنسي سيعقد جلسة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي, بهدف "تعميق العلاقة الاستراتيجية" بين البلدين.

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الخبر

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.