الرئيسية | اخبار النجوم | «الأنوركسيا» وراء إصابة «أنجلينا جولي» بفقدان الشهية

«الأنوركسيا» وراء إصابة «أنجلينا جولي» بفقدان الشهية

«الأنوركسيا» وراء إصابة «أنجلينا جولي» بفقدان الشهية

تداولت في الايام القليلة الماضية كبرى الصحف والمواقع الإلكترونية صورة للنجمة الأمريكية وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة “أنجلينا جولي” والتي ظهرت فيها نحيفة للغاية حيث لا يتعدى وزنها الآن 40 كيلو جراما وهو لا يتناسب مع طولها الذي يتعدي الـ170سم، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية ودخولها المستشفى من أجل الحصول على العلاج المناسب.
وقد ارجعت الصحف والمواقع العالمية سبب نحافة النجمة العالمية إلى معاناتها من مرض نفسي يدعي “الأنوركسيا” الذي يعني فقدان الشهية العصبي، حيث يشعر الأشخاص المصابون بالأنوركسيا بعدم الرغبة في تناول الطعام.
وأشارت العديد من المواقع العالمية إلى أن المشاكل النفسية أو ربما مرض خطير لا تريد الافصاح عنه وراء نحافتها، خاصة بعد تداول خبر امكانية انفصالها عن “براد بيت”.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

تداولت في الايام القليلة الماضية كبرى الصحف والمواقع الإلكترونية صورة للنجمة الأمريكية وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة "أنجلينا جولي" والتي ظهرت فيها نحيفة للغاية حيث لا يتعدى وزنها الآن 40 كيلو جراما وهو لا يتناسب مع طولها الذي يتعدي الـ170سم، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية ودخولها المستشفى من أجل الحصول على العلاج المناسب. وقد ارجعت الصحف والمواقع العالمية سبب نحافة النجمة العالمية إلى معاناتها من مرض نفسي يدعي "الأنوركسيا" الذي يعني فقدان الشهية العصبي، حيث يشعر الأشخاص المصابون بالأنوركسيا بعدم الرغبة في تناول الطعام. وأشارت العديد من المواقع العالمية إلى أن المشاكل النفسية أو ربما مرض خطير لا تريد…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الخبر

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

z35W7z4v9z8w
Menu Title