تاريخ اليوم: 2019-03-20 12:20:33am

مصادر تكشف أستبعاد أحلام عن عرش آراب آيدول

مصادر تكشف أستبعاد أحلام عن عرش "آراب آيدول"

كشفت مصادر أن مجموعة قنوات “أم بي سي” تعتزم استبعاد الفنانة أحلام من البرنامج، وقال المصدر أن المجموعة تتفاوض مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها.
وتأتي هذه المفاوضات على إثر الأزمة التي نشبت بين الفنانة الإماراتية أحلام والجمهور اللبناني على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات الفنانة “الاستفزازية” تجاه لبنان، والتي نادت بمنع أحلام من الدخول إلى لبنان.
حيث بدأت إدارة قناة “أم بي سي” بعقد اجتماعات لدراسة قرار استبعاد أحلام من البرنامج، خوفا من الهجوم على القناة والبرنامج، لا سيما وأن “أراب أيدول” يصور في لبنان، كما أن من المقرر بدء تصوير الحلقات المباشرة خلال شهر مايو/أيار في بيروت، مما خلق أزمة داخل القناة.
جدير بالذكر أن لجنة تحكيم برنامج “آراب آيدول” كانت تتألف من الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي بالإضافة إلى أحلام. وشهد الموسم الماضي انسحاب الفنان راغب علامة من البرنامج بسبب خلافاته مع الفنانة أحلام وتعويضه بمواطنه الفنان وائل كفوري.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com
إقرأ أيضا  اسعار الذهب اليوم فى مصر بالجنيه المصرى الموافق 2019/03/18
كشفت مصادر أن مجموعة قنوات "أم بي سي" تعتزم استبعاد الفنانة أحلام من البرنامج، وقال المصدر أن المجموعة تتفاوض مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها. وتأتي هذه المفاوضات على إثر الأزمة التي نشبت بين الفنانة الإماراتية أحلام والجمهور اللبناني على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات الفنانة "الاستفزازية" تجاه لبنان، والتي نادت بمنع أحلام من الدخول إلى لبنان. حيث بدأت إدارة قناة "أم بي سي" بعقد اجتماعات لدراسة قرار استبعاد أحلام من البرنامج، خوفا من الهجوم على القناة والبرنامج، لا سيما وأن “أراب أيدول" يصور في لبنان، كما أن من المقرر…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الخبر

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.