الأهلي يواصل الصدارة بفوز مستحق علي إنبي في الدوري

نشرت في بواسطة وناسة مصرية

الأهلي يواصل الصدارة بفوز مستحق علي إنبي في الدوري

حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين دون رد علي إنبي في لقاء الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 من الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت علي ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية.
سجل هدفي اللقاء كلاً من عبدالله السعيد في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضيف مؤمن زكريا الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 79 من المباراة.
بذلك الفوز يواصل الأهلي صدارة الدوري برصيد 53 نقطة وبقارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه الزمالك في المركز الثاني، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة 28 في المركز الـ 12 بجدول الترتيب.
وقد دخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الشياطين الحمر واللاعبين في اشتباكات مع لاعبي وجهاز إنبي ، وبدأ خالد متولي، مدرب إنبي، في الاشتباك مع سيد عبد الحفيظ فور انتهاء الشوط الأول.
من ناحية اخري توجه صلاح سليمان عقب انتهاء اللقاء لرمضان صبحي للاشتباك معه إلا أن لاعبي الفريقين دخلوا جميعهم في مشادة كما دخل مسئولو نادي إنبي في مشادة مع عبد الوهاب في المدرجات ، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه رمضان صبحي عقب الاشتباك الذي وقع بينه وصلاح سليمان ، ومع بداية الشوط الثاني قام الحكم محمد فاروق بإشهار البطاقة الحمراء في وجه رمضان صبحي لاعب النادي القلعة الحمراء .


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com
حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين دون رد علي إنبي في لقاء الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 من الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت علي ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية. سجل هدفي اللقاء كلاً من عبدالله السعيد في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضيف مؤمن زكريا الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 79 من المباراة. بذلك الفوز يواصل الأهلي صدارة الدوري برصيد 53 نقطة وبقارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه الزمالك في المركز الثاني، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة 28 في المركز الـ 12 بجدول الترتيب. وقد دخل…

Review Overview

User Rating: Be the first one !

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

Check Also

wanasahonline 15 12 2017 12 29 29

الإسماعيلي يهزم الزمالك بهدف نظيف في الدوري العام المصري ونيبوشا يتقدم باستقالته

الإسماعيلي يهزم الزمالك بهدف نظيف في الدوري العام المصري ونيبوشا يتقدم باستقالته اخبار قد تهمكجدول ...

%d مدونون معجبون بهذه: