الرئيسية | اخبار الصحة | كيوريفو لعلاج فيروس سي يحتل المركز الأول في توصيات الجمعية الأوروبية للكبد

كيوريفو لعلاج فيروس سي يحتل المركز الأول في توصيات الجمعية الأوروبية للكبد

كيوريفو لعلاج فيروس سي يحتل المركز الأول في توصيات الجمعية الأوروبية للكبد

أعلنت شركة أبفى للأدوية قبول 25 ملخصا طبيا لاستعراضهم في مؤتمر الكبد الدولي لعام 2016 الذي يختتم أعماله اليوم فى مدينة برشلونة الإسبانية.
وقالت الشركة إن الملخصات التى تم تقديمها للمؤتمر تضمنت البيانات الواقعية التي تدعم نتائج التجارب السريرية التى تم الإعلان عنها لعقار الكيوريفو – وذلك بعد أكثر من عام من تجربته فى العالم – حيث أكدت التجربة العملية مطابقة تامة للدراسات الإكلينيكية واقتربت النتائج من ١٠٠٪ لمعدلات الشفاء للنوع الجينى الرابع.
وسوف تعمل الملخصات المقدمة على زيادة توسع المعرفة العلمية لعقار الكيوريفو في النمط الجيني 1 (GT1) و الرابع حيث تمت الموافقة على أخذه بدون ريبافيرن فى النوع الجينى الأول للمرضى المصابين بالتهاب الكبد المزمن فيروس (سي)، بما فيها تليف الكبد.
وكان عقار الكيوريفو مازال يحتل المركز الأول من التوصيات لكونه من أكثر العقاقير فعالية لمرضى النوع الجينى الرابع، وتم تقديم البيانات المستحدثة من برنامج أبفي لمكافحة التهاب الكبد فيروس (سي)، يتمثل فى العقاريين الجديدين الذين يمثلا طفرة فى الأجيال الجديدة لفيروس سي، مرة واحدة يوميا، نظام خالي من ريبافيرين قرص واحد يوميا من ABT-493 وABT-530 في المرضى الذين يعانون من الأنماط الجينية 1-6 (GT1-6) الإصابة بفيروس (سي) المزمن، متضمنة البيانات على فترات العلاج القصيرة المقدرة بثمانية أسابيع في الأنماط الجينية 1-3 (GT1-3) للمرضى بدون تشمع الكبد الذين لم يتناولوا أي علاج من قبل.
وقالت الدكتورة نبال دهبة مدير العلاقات الخارجية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان بشركة “أبفي” إن العقار الجديد الذى تعمل الشركة على تطويره لعلاج فيروس سي يعتبر منافسا قويا في حال الموافقة عليه.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

z35W7z4v9z8w
Menu Title