الرئيسية | اخبار عاجلة | بلاغ ضد يوسف القرضاوي لإستيلائه على أراضي الدولة‏

بلاغ ضد يوسف القرضاوي لإستيلائه على أراضي الدولة‏

بلاغ ضد يوسف القرضاوي لإستيلائه على أراضي الدولة‏

تعكف نيابة إستئناف الأسكندرية برئاسة المستشار سعيد عبد المحسن المحامي العام الأول لنيابات إستئناف الأسكندرية بالتحقيق في البلاغ رقم 20084 لسنة 2016 الذي تقدم به طارق محمود المحامي ضد مجموعة من قيادات الجماعة الإرهابية أتهمهم فيها بالإستيلاء على أراضي الدولة
وشمل الاتهام أن “يوسف القرضاوي” وأولاده عبد الرحمن ومحمد وأسامة قد أستولوا على 140 الف متر مربع من أراضي الدولة وقاموا ببيعها محققين مكاسب مالية تصل الي 9 مليون جنيه رغم أنها من أراضي الدولة .
كما أتهم محمود في بلاغه أيضاً القيادي الإخواني “صبحي صالح” المحبوس حالياً على ذمة غدة قضايا بالإستيلاء على 10 أفدنة بمراقيا وقام ببيعها بمبلغ 80 مليون جنيه رغم أن تلك الأراضي تتبع لجهاز حماية أملاك الدولة في الأسكندرية .
كما أتهم طارق محمود في بلاغه “هشام الحداد” رئيس مجلس إدارة شركة قرطاج للتنمية العقارية وشقيق القيادي الإخواني المحبوس حالياً “عصام الحداد” ببناء مجمع سكني مكون من 9 مساكن دون الحصول على التراخيص اللازمة وهو المشروع الذي أطلق عليه حي محرم باشا وأنه تهرب من سداد مستحقات الدولة لدى الشركة والتي تفوق ال 10 مليون جنيه بتعليمات مباشرة من محمد مرسي لمحافظ الأسكندرية والمسئولين بعدم التعرض له .
كما أكد محمود في تصريحات خاصة أن فترة حكم الإخوان شهدت فساداً ضخماً أرتكبته القيادات الإخوانية للإستيلاء على أراضي الدولة وتحقيق مكاسب خيالية وأشار أنه سيتقدم ببلاغات أخرى ضد بعض القيادات الإخوانية ومنها محمد البلتاجي وعصام العريان وغيرهم .

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

z35W7z4v9z8w
Menu Title