حرحور يعلن افتتاح مشاريع في شمال سيناء باستثمارات 600 مليون جنيه

شارك

أخر تعديل في

حرحور يعلن افتتاح مشاريع في شمال سيناء باستثمارات 600 مليون جنيه

قام محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور بتفقد محطة تحلية مياه البحر بمنطقة المساعيد بمدينة العريش؛ في إطار احتفالات سيناء بعيدها القومي.
وقال “حرحور” إنه سيتم اليوم افتتاح محطة تحلية مياه البحر بغرب العريش، ثم افتتاح مكتبة ثقافية تابعة لوزارة الثقافة ثم افتتاح وحدة صحية، مشيراً إلى أن هناك مشروعان للإسكان اجتماعي احدهما انتهى بنسبة 100%، بإجمالي 1200 وحدة سكنية، وسيتم افتتاحه في احتفالات 30 يونيو.
وأضاف محافظ شمال سيناء خلال لقاء خاص لفضائية “سي بي سي إكسترا” اليوم الاحد، أن إجمالي استثمارات المشاريع التي يتم افتتاحها 600 مليون جنيه.
كما صرح أنه سيتم رفع كفاءة 100 منزل وإنشاء ملعب رياضي ومشغل للصناعات متناهية الصغر، بقرية الخربة بالمحافظة، قائلا “هناك مشروعات سيتم افتتاحها خلال هذا الشهر وأخرى في 30 يونيو المقبل، بالإضافة إلى افتتاح مشروعات ثالثة في ذكرى انتصارات أكتوبر المقبلة”.
وأعلن “حرحور” عن إنشاء الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء، بمشاركة بنك الاستثمار والمحافظة والجهاز الوطني لتنمية سيناء، والقوات المسلحة، وبرأس مال يبلغ 350 مليون جنيه، معلنا عن فتح اكتتاب عام خلال الفترة المقبلة؛ لطرح أسهم بقيمة 100 جنيه للسهم الواحد، لتكون أولوية شرائه لأبناء سيناء.


شارك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.