الرئيسية | اخبار الاقتصاد | الإمارات دبي يطلق “حساب النيل” للمصريين بالإمارات

الإمارات دبي يطلق “حساب النيل” للمصريين بالإمارات

الإمارات دبي يطلق "حساب النيل" للمصريين بالإمارات

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني “حساب النيل” للتيسير على المصريين المقيمين بالإمارات، حيث يوفر الحساب عدد من المميزات أبرزها خدمة التحويل المباشر خلال 60 ثانية إلى حساب العميل في مصر، الأمر الذي يعزز تجربة عملاء البنك من الوافدين المصريين المقيمين في الدولة وضمان حصولهم على تجربة مصرفية متميزة، وتشجيع تدفق السيولة النقدية فى شرايين الاقتصاد المصرى.

وقد قال فريديريك دى ميلكر رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني في بيان صادر عن البنك ، أن السوق المصرى هو أكبر الأسواق الخارجية لبنك الإمارات دبى الوطنى، وإطلاق “حساب النيل” يهدف إلى تقديم منتجات مصرفية متميزة لعملائنا من المصريين المقيمين في الإمارات ومنحهم فرصة الحصول على عدد من الخدمات المصرفية التي تسهل عليهم التعاملات البنكية، ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستحظى بدرجة عالية من التجاوب من قبل قاعدة العملاء لدينا”.
ويوفر “حساب النيل” الجديد من بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء المصريين إمكانية الحصول على باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يتيحها لهم البنك في مصر، كما تسمح لهم خدمة التحويل المباشر (DirectRemit) أى القيام بتحويلات مالية فورية وبأسعار تنافسية لحسابات تابعة إلى بنك الإمارات دبي الوطني في مصر مجاناً وفي خلال 60 ثانية.
كما يتيح “حساب النيل” من بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء مجموعة من المميزات بما في ذلك الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع ودفاتر الشيكات وبطاقات الخصم الدولية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

z35W7z4v9z8w
Menu Title