الرئيسية | اخبار عاجلة | رجل يرمي نفسه في قفص الأسود

رجل يرمي نفسه في قفص الأسود

رجل يرمي نفسه في قفص الأسود

شهدت حديقة الحيوان في تشيلي حادثة غريبة من نوعها حيث خلع رجل ملابسه وقفز داخل قفص الأسود بالحديقة في محاولة للانتحار.
وأكدت السلطات في سانتياغو أن الأسدين اللذين كانا داخل القفص نهشا الشاب العشريني في محاولة لافتراسه بعد أن اقتحم عرينهما صباح السبت 22 مايو 2016. ونُقل الرجل ويُدعي فرانكو لويس فراريد رومان إلى أقرب مستشفى وهو في حالة خطيرة.. وفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.
وسط حالة من الرعب سببها للزائرين، دخل الرجل إلى قفص الأسود، بعد أن خلع ملابسه، وبمجرد أن شاهده الأسدان، انقضّا عليه، ما أجبر حراس الحديقة على إطلاق النار على الأسدين لإنقاذ الرجل.
وقالت مديرة الحديقة أليخاندرا مونتالفو “نحن متأكدون أن هذا الشخص دخل الحديقة كزائر ودفع التذاكر قبل دخوله” مشيرة أن الحديقة كانت مزدحمة بالزائرين في ذلك التوقيت.
وتابعت “بعد ذلك تسلل الرجل إلى منطقة غير مسموح للجمهور عادةً بالمرور من خلالها وتسلق القفص الذي يوجد به الأسد وقفز بعد أن تجرد من ملابسه ثم بدأ في جذب انتباه الأسدين نحوه.
وأضافت مديرة الحديقة أنها تأثرت بشدة لوفاة الأسدين لكنها قالت في نفس الوقت أن بروتوكول الحديقة ينص على أن حياة البشر مهمة للغاية مشيرة أنه لم تكن ثمة فرصة لاتخاذ أي إجراء سريع المفعول لمنع الأسدين من التهام الرجل.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

z35W7z4v9z8w
Menu Title