الرئيسية | اخبار عاجلة | بالفيديو… “الطيب” لن أتصالح مع شوبير وإما أن يسجن أو أسجن

بالفيديو… “الطيب” لن أتصالح مع شوبير وإما أن يسجن أو أسجن

بالفيديو... "الطيب" لن أتصالح مع شوبير وإما أن يسجن أو أسجن

قال المعلق الرياضي أحمد الطيب في مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعبة الحلوة” الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور “إن ما حدث من شجار عنيف بينه وبين الإعلامي أحمد شوبير ، لم يؤثر عليه على الإطلاق، مؤكدًا أنه لن يتصالح مع الإعلامى أحمد شوبير ليوم الدين، قائلا:«يا إما يسجن أو أسجن، ومستعد أن أدفع من جنيه لمليون كتعويض.
وأضاف “أنه لم ولن يقلل من قيمة أو شأن زوجة وابنة شوبير لا على المستوي الشخصي أو الإنساني” وقال “أقسم بالله أنا مكسوف أتفرج على التليفزيون من اللي حصل إمبارح، باعتبار إنى كنت جزء من المشكلة التي أساءت للإعلام المصري، وقولت تليفزيون إيه اللى أتفرج عليه وأنا كنت جزء من القرف اللي حصل إمبارح، أتفاجئ إن شوبير طالع بكل بجاحة على الهواء.. فعلاً الشيطان يعظ”.
وأوضح أن “الموضوع اللى حصل شىء مخزى ومحزن وفى البداية كنت رافض المناظرة إلا أننى وافقت احتراماً لوائل الإبراشى، وأوعى حد يفكر إن شوبير اعتدى على، أنا كرامتى محفوظة الحمد لله، ولو على المستوى الجسدى بفضل الله آكل عشرة زيه، وحتى لحظة قطع الصورة كان الموقف ممكن يقلق أي حد، لكن بعد قطع الإرسال كانت هناك أمور أخرى من أجل الدفاع عن النفس”.


مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title