تاريخ اليوم: 2019-03-21 12:55:29am

محققون فرنسيون: العثور على صندوق الطائرة المصرية الأسود

محققون فرنسيون: العثور على صندوق الطائرة المصرية الأسود

أفادت قناه “العربيه” أن المحققون الفرنسيون اليوم الأربعاء قد عثورا على الصندوق الأسود للطائرة المصرية المنكوبة بعد أن تأكد أن الإشارات التي رصدتها سفينة فرنسية تعود فعلاً لطائرة مصر للطيران.
وقال ريمي جوتي مدير التحقيقات والتحاليل في الطيران المدني الفرنسي في بيان إن “الإشارة من أحد الصندوقين الأسودين التقطتها أجهزة شركة السيمار الموجودة على سفينة لابلاس من البحرية الوطنية”.
وفي وقت سابق من اليوم أعلنت لجنة التحقيق في حادث الطائرة المصرية المنكوبة أن أجهزة البحث الخاصة بالسفينة الفرنسية التابعة للبحرية الفرنسية، والتي تشارك في البحث عن صندوقي المعلومات الخاصين بطائرة “مصر للطيران” التي سقطت بالبحر المتوسط منتصف الشهر الماضي، التقطت إشارات من قاع البحر، بمنطقة البحث عن حطام الطائرة يرجح أنها من أحد صندوقي المعلومات.
أضافت اللجنة أنه يجري الآن تكثيف جهود البحث بالمنطقة لتحديد مكان الصندوقين تمهيداً لانتشالهما بواسطة السفينة التابعة للشركة والتي سوف تنضم لفريق البحث خلال أسبوع.
جدير بالذكر أن الطائرة إيرباص 320 التابعة لشركة “مصر للطيران” التي أقلعت من مطار شارل ديغول الفرنسي إلى القاهرة، قد اختفت فجر الخميس 19 مايو، وكان على متنها 66 راكباً، وقد عثر على حطام الطائرة فيما بعد في مياه البحر المتوسط شمال مدينة الإسكندرية على مسافة 290 كم.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Wanasah cf88 4135 928d b8d26d02203a

القمر الصناعي يرصد بقعة نفط قرب موقع الطائرة المصرية المنكوبة

أعلنت اليوم الجمعة وكالة الفضاء الأوروبية أن رادار القمر الصناعي (سانتينال 1ء) رصد بقعة نفط ...