الرئيسية | اخبار عاجلة | بالفيديو .. لحظة مصرع سائق دراجة بخارية في مسابقة جائزة برشلونة

بالفيديو .. لحظة مصرع سائق دراجة بخارية في مسابقة جائزة برشلونة

بالفيديو .. لحظة مصرع سائق دراجة بخارية في مسابقة جائزة برشلونة

بالفيديو .. لحظة مصرع سائق دراجة بخارية في مسابقة جائزة برشلونة

أعلن منظمو سباق جائزة برشلونة الكبرى لبطولة العالم للدراجات البخاريه مصرع الدراج الإسباني لويس سالوم (كاليكس) المشارك ضمن فئة “موتو 2” اثناء التجارب الحرة يوم الجمعة 3 يونيو.
وقد وسقط لويس سالوم الذي يبلغ 24 عاما عن دراجته عند المنحنى الثاني عشر من الجولة الثانية للتجارب الحرة وتم نقله الى أحد المستشفيات القريبة حيث خضع لعملية جراحية طارئة لكنه فارق الحياة.
وقال البيان “توجهت سيارتا اسعاف مباشرة إلى المكان لمعالجة سالوم ، وخضع لجراحة فور وصوله إلى المستشفى ولكن رغم كل الجهود فإنه فارق الحياة في الساعة 16.55 بالتوقيت المحلي”.

السيرة الذاتية :
خاض سالوم سباقه الأول في فئة 125 سم مكعب سابقا عام 2009 على حلبة “خيريز” في جائزة إسبانيا الكبرى، وفاز في تسعة سباقات، جميعها في فئة “موتو 3″، وأنهى بطولة العالم عام 2012 بالمركز الثاني، كما حل ثالثا في الفئة ذاتها في العام التالي.
وانتقل في عام 2014 الى “فئة موتو 2″، فحل ثامنا في ترتيب بطولة العالم في موسمه الأول فيها، وتراجع إلى المركز الثالث عشر في الموسم الماضي.
وأفضل نتائجه في سباقات هذه الفئة كانت احتلاله المركز الثاني لسباقي جائزة الكبرى في إيطاليا وقطر عام 2014.

 


مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

z35W7z4v9z8w
Menu Title