تاريخ اليوم: 2019-04-24 09:03:49am

وزير الإسكان : جاري نقل 18 وزارة إلى العاصمة الإدارية

نشرت في بواسطة وناسة مصرية

وزير الإسكان : جاري نقل 18 وزارة إلى العاصمة الإدارية

قال الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان انه تقدم اليوم لمجلس الوزراء بمقترحات تطورت العمل في العاصمة الإدارية الجديدة وعمليات نقل الوزارات إلى هناك وكيفية استغلال مباني الوزارات التي ستنقل إلى هناك، لافتا إلى أنه جاري نقل 18 وزارة و مجلس الوزراء والنواب إلى العاصمة الإدارية كمرحلة أولى.
وأضاف مدبولي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمجلس الوزراء “عرضنا بعض التصميمات للمباني الجديدة على مجلس الوزراء وأنه مستخدمين العمارات الإسلامية والفرعونية في المباني الجديدة”.
وأشار إلى أن هناك تصور بين وزارة الإسكان وجامعة القاهرة لإعادة استغلال منطقة قصر العيني بعد إتمام عملية النقل لتعود للوضع الأصلي كمنطقة ثقافية وتراثية، موضحا أن التصور بها أيضا استغلال بعض الوزارات استثماريا وسوف تطرح للاستثمار لإقامة بنوك.
كما قال إلى أن إدارة أصول الدولة سوف تبدأ العمل بها في إطار زمني معين لجميع المباني لمعرفة فيما يتم استغلالها، مؤكدا أن العمل في مباني الوزارات الجديدة سوف يبدأ نهاية هذا الشهر، وأن الانتهاء من مباني الوزارات سيكون بعد عامين تقريبا في 2018 ويتم نقل الوزارات بمجرد إنهاء المباني.
وأوضح أن من بين الوزارات التي ستنقل في المرحلة الأولى هم التربية والتعليم التموين والعدل والتجارة والصناعة والإسكان و النقل والتنمية المحلية والخارجية.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

wanasahonline 20 07 2017 kjmnhgvfdiuyt 87655

وزير الإسكان يشهد توقيع اتفاقيات التعاون لتطوير المناطق غير الآمنة بحلايب والشلاتين

اخبار قد تهمكالدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيةتسليم 700 وحدة بالإسكان الاجتماعى لمستحقيها ...