الرئيسية | اخبار عاجلة | وزير البيئة يتفقد مستوى النظافة بإمبابة على موتوسيكل

وزير البيئة يتفقد مستوى النظافة بإمبابة على موتوسيكل

فاجأ الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة ، مرافقيه خلال جولة مفاجئة بمنطقة إمبابة، عندما استقل «موتوسيكل» لتفقد أعمال النظافة بالمنطقة. أخبار متعلقة photo تعليق وزير البيئة بعد هجوم القرش على شاب في العين السخنة (فيديو) photo وزيرا البيئة والتجارة يناقشان استراتيجية تحسين كفاءة الطاقة photo وزير البيئة يتابع أعمال مؤتمر تغير المناخ في باريس كان مواطنون اشتكوا من حالة النظافة في منطقة إمبابة، فقرر الوزير زيارة المنطقة، للاطلاع على منظومة النظافة بالحي. وقال الوزير إنه ذهب إلى المنطقة بواسطة سيارة نصف نقل، تابعة لمنظومة مخلفات إمبابة، وليس بسيارته الخاصة، وبعدها استقل دراجة نارية، لتسهل عليه تفقد الشوارع الجانبية والضيقة. وتابع «فهمي» أنه استمع إلى آراء سكان المنطقة، وأن بعض المواطنين اشتكوا من عدم وصول الخدمة إليهم، وعدم مرور جامعي القمامة على منازلهم حتى الآن.

قام الدكتور خالد فهمي وزير البيئة بجولة مفاجئة بمنطقة إمبابة عندما استقل «موتوسيكل» لتفقد أعمال النظافة بالمنطقة، وقالت صحيفة “المصري اليوم” أن مواطنون اشتكوا من حالة النظافة في منطقة إمبابة فقرر الوزير زيارة المنطقة للاطلاع على منظومة النظافة بالحي.
وقال الوزير إنه ذهب إلى المنطقة بواسطة سيارة نصف نقل تابعة لمنظومة مخلفات إمبابة وليس بسيارته الخاصة وبعدها استقل دراجة نارية، لتسهل عليه تفقد الشوارع الجانبية والضيقة.
وتابع «فهمي» أنه استمع إلى آراء سكان المنطقة، وأن بعض المواطنين اشتكوا من عدم وصول الخدمة إليهم، وعدم مرور جامعي القمامة على منازلهم حتى الآن.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title