البرتغال تتعادل سلبيا مع النمسا في يورو 2016

نشرت في بواسطة وناسة مصرية

البرتغال تتعادل سلبيا مع النمسا في يورو 2016

تعادل منتخب البرتغال سلبي بطعم الهزيمة أمام النمسا في المباراة التي جمعتهما السبت 18 يونيو في الجولة الثانية لكأس الأمم الأوروبية 2016 لكرة القدم.
سيطر البرتغال على مجرياة المباراة سيطرة كاملة من ألفها إلى يائها ولكن صادفهم سوء الحظ وأهدروا العديد من الفرصة للتسجيل وأخطرها ضربة الجزاء التي أضاعها النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 79 من عمر المباراة التي جرت على ملعب “حديقة الأمراء – Parc des Princes” في العاصمة باريس، ضمن منافسات الجولة الثانية.
وبذلك يصبح التعادل الثاني لمنتخب البرتغال حيث تعادل أيضا أمام نظيره الإيسلندي (1-1) في المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب “جوفروا كيشار” في مدينة سانت اتيان.
وحصل المنتخب النمساوي أول نقطة له في هذه البطولة وذلك بعد هزيمته المفاجئة التي مني بها أمام نظيره البلغاري العائد إلى البطولة بعد 44 عاما، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء أيضا، على ملعب “نوفو ستاد دي بوردو – Nouveau Stade de Bordeaux “، في مدينة بوردو.
وتتصدر بلغاريا قائمة المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط بعد أن انتزعت نقطة التعادل من إيسلندا (1-1) في المباراة التي جرت بينهما في وقت سابق من اليوم على ملعب “نوفو ستاد دي بوردو – Nouveau Stade de Bordeaux “، في مدينة بوردو.



SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

Check Also

Wanasahonline LiveStream

مباراة البرتغال والمكسيك بث مباشر بتاريخ 02-07-2017 كأس العالم للقارات

مباراة البرتغال والمكسيك بث مباشر بتاريخ 02-07-2017 كأس العالم للقارات القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت ...

%d مدونون معجبون بهذه: