الرئيسية | اخبار عاجلة | مظاهرات الثانوية في الدقهلية والأقصر احتجاجًا على تأجيل الامتحانات

مظاهرات الثانوية في الدقهلية والأقصر احتجاجًا على تأجيل الامتحانات

مظاهرات الثانوية في الدقهلية والأقصر احتجاجًا على تأجيل الامتحانات

مظاهرات الثانوية العامة.. نشر موقع قناة “صدى البلد” أن المئات من طلاب الثانوية العامة بالدقهلية استمروا في تظاهراتهم مساء اليوم الأحد أمام ديوان عام محافظة الدقهلية احتجاجًا على تأجيل المواد القادمة التاريخ والجولوجيا وعلوم البيئة والجبر واعتراضًا على الغاء امتحان مادة الديناميكا اليوم، مهددين بالاعتصام المفتوح.
وأشارت إلى أن الطلاب رددوا هتافات مناهضة لوزير التربية والتعليم، مطالبين بحفظ حقوقهم، مهددين باستمرار التظاهر والتصعيد في حالة عدم إتمام الامتحانات القادمة في مواعيدها.
فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها في محيط المكان خوفًا من اندساس أي أشخاص لإثارة الفتنة والعنف مع محاولات لإقناع الطلاب بفض تظاهراتهم.
كما تظاهر اكثر من ٣٠ طالبا من طلاب الثانوية العامة بالأقصر امام ديوان عام محافظة الأقصر، احتجاجا منهم علي إلغاء امتحان الميكانيكا اليوم.
حيث رفع الطلاب شعارات احتجاجية علي قرار إعادة امتحانات الثانوية العامة، خاصة امتحان الميكانيكا، وأشاروا ان وزير التعليم كان لديه نية مبيتة لإعادة الإمتحان لانه لم يوفر البديل الذي قام “ شاومينج” بنشره علي الفيس بوك.
كما هتف الطلاب عدة هتافات من بينها “ التربية والتعليم فين، الوزير باع الإثنين”.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم العالي تعلن موعد انطلاق المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات

التعليم العالي تعلن موعد انطلاق المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات

اشرف سليمانمطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل ...

z35W7z4v9z8w
Menu Title