الرئيسية | اخبار العالم | مقتل 4 رجال أمن وإصابة 5 في تفجير انتحاري قرب الحرم النبوي

مقتل 4 رجال أمن وإصابة 5 في تفجير انتحاري قرب الحرم النبوي

wanasah-04-07-2016-jfjfhfhfhf8731c8b4580 مقتل 4 رجال أمن وإصابة 5 في تفجير انتحاري قرب الحرم النبوي

أكدت الداخلية السعودية مقتل 4 رجال أمن وإصابة 5 آخرين في تفجير انتحاري هز موقف سيارات لقوات الطوارئ قرب الحرم النبوي والمقر الرئيس للمحكمة الشرعية بالمدينة المنورة.
وقالت الوزارة، في بيان، الاثنين 4 يوليو “مع حلول صلاة مغرب اليوم الاثنين الموافق 29 / 9 / 1437 هـ، بالمدينة المنورة، اشتبه رجال الأمن في أحد الأشخاص أثناء توجهه إلى المسجد النبوي الشّريف عبر أرض فضاء تستخدم كمواقف لسيارات الزوار، وعند مبادرتهم في اعتراضه قام بتفجير نفسه بحزام ناسف مما نتج عنه مقتله، واستشهاد 4 من رجال الأمن، تغمدهم الله بواسع رحمته وتقبلهم في الشهداء، وإصابة 5 آخرين من رجال الأمن شفاهم الله”.
“كما وقع عند مغرب اليوم نفسه وبالقرب من أحد المساجد المجاورة لسوق مياس في محافظة القطيف، تفجير انتحاري وتم العثور على أشلاء بشرية لثلاثة أشخاص يجري التحقق منها”.
وأشارت وسائل إعلام سعودية إلى أن الانفجار، الذي وقع مساء الاثنين وقت الإفطار، استهدف تجمعا لرجال الأمن، موضحة أن منفذ الهجوم أظهر رغبته لهم في الإفطار معهم ومن ثم قام بتفجير حزامه الناسف.

كما استهدف انفجاران انتحاريان مسجد العمران بمدينة القطيف شرق السعودية، وقال شهود عيان إنهم رأوا أشلاء بشرية في منطقة الانفجار.
وقال شاهد عيان أنه رأى أشلاء بشرية يعتقد أنها من جثة المهاجم، فيما لم تسجل إصابات في صفوف المصلين نتيجة التفجير.

IloveYouEgypt مقتل 4 رجال أمن وإصابة 5 في تفجير انتحاري قرب الحرم النبوي

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title
%d مدونون معجبون بهذه: