الرئيسية | اخبار عاجلة | القبض على مرتكبي حادثة السطو المسلح لمحل الصاغة بكرداسة

القبض على مرتكبي حادثة السطو المسلح لمحل الصاغة بكرداسة

القبض على مرتكبي حادثة السطو المسلح لمحل الصاغة بكرداسة

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة فى تحديد وضبط مرتكبى واقعة السطو المسلح على أحد محلات الصاغة بكرداسة وسرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالى )
فقد كثفت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لكشف غموض وضبط مرتكبى واقعة بلاغ المواطن “عاطف ت.ب” مالك محل مصوغات كائن بقرية كرداسة بدائرة المركز، بقيام مجهولين بالسطو على محل المصوغات ملكه تحت تهديد سلاح نارى كان بحوزة أحدهما وإستوليا على مشغولات ذهبية وزنت (650 جرام- مبلغ مالى قدره 13 ألف جنيه).

على الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد وضبط مرتكبى الواقعة وإعادة المسروقات، حيث توصلت جهود البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من:-
1. “عادل أ.ر” .
2. “أحمد س.إ” عاطلان ومقيمان بدائرة المركز.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (بندقية آلية عيار 7,62×39 و40 طلقة من ذات العيار- السيارة رقم (ط ر و 8376) – المشغولات الذهبية والمبلغ المالى المبلغ بسرقتهما).
بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة بإستخدام السلاح النارى المضبوط، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

z35W7z4v9z8w
Menu Title