تاريخ اليوم: 2019-05-19 01:33:23pm

إغلاق شارع أحمد عرابي بالمهندسين لمدة 45 يوماً

نشرت في بواسطة وناسة مصرية

إغلاق شارع أحمد عرابي بالمهندسين لمدة 45 يوماً

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء مجدى إسماعيل مدير الإدارة أنه سيتم إغلاق شارع أحمد عرابى واجراء تعديلات وتحويلات مرورية إلى الشوارع المؤدية إلى منطقة المهندسين وذلك بدءًا من الخميس المقبل لاستكمال المرحلة الثالثة لأعمال إنشاء الخط الثالث بمترو الأنفاق في الاتجاه القادم من محور عرابي باتجاه ميدان سفنكس لمدة 45 يوما.
وقالت الإدارة إنه سيستمر قطع الشارع لمدة شهر يبدأ من مساء الخميس المقبل بهدف توصيل المياه والكهرباء وتليفونات وكابلات فايبر وصرف صحي لمحطة «التوفيقية» لمترو أنفاق الخط الثالث.
وأشار البيان إلى أنه سيتم إجراء تحويلات بطول 440 مترا لمواجهة إغلاق الشارع من خلال الدخول إلى شارع أحمد عرابي إجباري يمين إلى شارع رشيد ثم إلى شارع شرق الترسانة وشارع أحمد عرابي يسارًا، وإن القادم من شارع رشيد اتجاه أحمد عرابي سيدخل إجباريا يمينًا لشارع شرق الترسانة والاندماج مع السيارات القادمة من شارع عرابي عن طريق شارع رشيد ثم الخروج إلى شارع عرابي من خلال الشوارع الجانبية.

كما قال البيان أنه تم التنسيق مع الشرطة المنفذة للأعمال على تمهيد خط سير التحويلات بالكامل ورصفها لعدم إعاقة الحركة المرورية مع وضع العلامات الإرشادية اللازمة لتوجيه قائدي السيارات، مؤكدًا أن رجال المرور سينتشرون في تلك المنطقة طوال فترة التحويلات لتسهيل حركة المرور.

وقال مصدر أمني إنه سيتم عملية غلق شارع أحمد عرابي في الاتجاه القادم من محور عرابي وفي طريقه إلى ميدان سفنكس بمدخل شارع رشيد، مع إجراء عدة تحويلات مرورية بالمكان، تحت إشراف العقيد وائل طاهر مدير إدارة التخطيط والبحوث الفنية مع انتشار الخدمات المرورية، لمنع وقوع أي حوادث وتسهيل حركة المرور.

إقرأ أيضا  شارك في حملة وقف إعلان مستشفى "أهل مصر" للحروق

SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.