الرئيسية | اخبار عاجلة | القبض على طالب أثناء وجوده على سطح لجنة الشروق

القبض على طالب أثناء وجوده على سطح لجنة الشروق

تمكن فريق مكافحة الغش الإلكترونى بغرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم من التعرف على شخصية الطالب الذى قام بتصوير ورقة اللغة الإنجليزية ونشرها على الفيس بوك بعد أكثر من نصف ساعة من بدء الامتحان، حيث كان يؤدى الامتحان بلجنة مدرسة الملك الصالح الثانوية بنين التابعة لإدارة مصر القديمة التعليمية ويدعى (محمود وليد كمال عبد العزيز) ، وذلك بعد متابعة ورقة الأسئلة لهذه المادة . وعلى الفور قامت الوزارة باحالة الطالب للتحقيق وتطبيق قرار رئيس الجمهورية رقم (101) لسنة (2015) بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات عليه. كما قامت الوزارة بإستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول وعضو لجنة الإدارة وملاحظى اللجنة الفرعية التى تواجد بها الطالب من أعمال الامتحانات وإحالتهم جميعًا للتحقيق. وكذلك قامت الوزارة بإخطار مباحث تكنولوجيا المعلومات بغرفة العمليات لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك وإبلاغ النيابة العامة تجاه الواقعة لإعمال شؤونها.

تم ضبط الطالب (م.ع.س) اليوم أثناء وجوده على سطح لجنة مدرسة الشروق الرسمية المتميزة للغات التابعة لإدارة الشروق التعليمية، بمحافظة القاهرة، وبحوزته عدد (5) تليفونات محمولة بهدف الإخلال بالعملية الامتحانية.

حيث كان الطالب المذكور يستهدف استخدام هذه التليفونات فى إحداث عملية غش باللجنة تم إبلاغ الشرطة والقبض على الطالب المشار إليه، وإحالته للنيابة العامة، توطئة لتطبيق القانون رقم (101) لسنة 2015 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات عليه.

جدير بالذكر أن الطالب الذى تم القبض عليه قد أدى امتحانات الدور الأول للثانوية العامة هذا العام وحصل على مجموع 96%.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شوقي يفتتح مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2017

شوقي يفتتح مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2017

شوقي يفتتح مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2017 صرح الإعلامي أحمد خيرى المتحدث ...

Menu Title