عاجل| نجاح الوفد المصري في رفع حظر تصدير الحاصلات الزراعية الى روسيا

نشرت في
عاجل| "الزراعة": نجاح الوفد المصري في رفع حظر تصدير الحاصلات الزراعية الى روسيا

نجاح الوفد المصري في رفع حظر تصدير الحاصلات الزراعية الى روسيا

افاد المستشار الاعلامي بوزارة الزراعة واستصلاح الاراضي أن الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الاراضي أعلن موافقة روسيا على رفع القيود المؤقتة التي فرضتها على بعض الصادرات المصرية من الحاصلات الزراعية وذلك بعد التزام مصر باتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان جودة وسلامة السلع الزراعية المصدرة إلى السوق الروسية.
وقال فايد ان مفاوضات الوفد المصري مع نظيره الروسي نجحت في التواصل مع كبار المسؤولين بالحكومة الروسية ومنهم وزيرا التجارة والصناعة والزراعة حيث تم عقد لقاء عاجل مع السفير الروسي بالقاهرة سيرجى كيربتشينكو بعد ساعات قليلة من صدور القرار من الهيئة الفيدرالية الروسية للحجر الزراعي والبيطري موضحا أن صادرات مصر من الحاصلات الزراعية شهدت خلال المرحلة الماضية طفرة كبيرة في العديد من الأسواق بالخارج ومنها روسيا ودول الاتحاد الاوروبي.
كما أوضح فايد أن الصادرات الزراعية المصرية تعد حجر الأساس في التجارة الخارجية لمصر وان الجهات المعنية والرقابية في مصر تقوم بكافة التدابير التى تضمن سلامة المنتج المصرى والحفاظ على سمعة وجودة الصادرات المصرية إلى مختلف دول العالم.
وقد أشار وزير الزراعة الى ان الجانب الروسي أبدى تفهمه للجهود التي تبذلها السلطات المصرية بشأن الرقابة على صادراتها المختلفة، مؤكدا حرصه على استمرار التعاون وتنمية العلاقات بين البلدين.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

Check Also

Wanasah 16 06 2016 dfghyte97718b4590

روسيا تخسر أمام سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف

نجح المنتخب السلوفاكي في بلوغ دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم وذلك ...