الرئيسية | اخبار عاجلة | نتيجة تقليل الاغتراب 2016 للمرحلة الثالثة على بوابة الحكومة المصرية لكل الجامعات

نتيجة تقليل الاغتراب 2016 للمرحلة الثالثة على بوابة الحكومة المصرية لكل الجامعات

المرحلة الثالثة على بوابة الحكومة المصرية لكل الجامعات

المرحلة الثالثة على بوابة الحكومة المصرية لكل الجامعات

سيتم اعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2016 التحويل بين الكليات لكافة الجامعات عبر بوابة الحكومة المصرية لطلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة والدبلومات الفنية كافة الشعب صناعي زراعي تجاري فندقي خلال الساعات القادمة مساء الثلاثاء أو صباح الأربعاء على أقصى تقدير.
فمازالت بوابة الحكومة المصرية تجري عمليات فرز رغبات الطلبة قبيل إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2016 وأيضا للدبلومات الفنية وقال بشير إسماعيل صادق أن نتائج التحويلات بين الكليات ستعلن خلال الساعات المقبلة.
وقال المشرف على قطاع وزارة التربية والتعليم أن عملية التحويل بين الكليات 2016 “تقليل الاغتراب” بدأ منذ 15 أغسطس عقب الانتهاء من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية وظهور الحد الأدنى للتقديم للمرحلة الثالثة واستمر التسجيل لمدة أسبوع وقال الهدف من التحويلات هو تقليل المسافة من منزل الطالب إلى الكلية أو الجامعة وذلك حسب المجموع، وليس الغرض منها تغيير رأى الطالب.
وقال وزير التعليم العالي أنه يسمح للطلاب للتقدم للتحويل بين الكليات المناظرة وغير المناظرة بالجامعات الحكومية المصرية لتقليل الاغتراب من خلال التنسيق الإلكترونى بنسبة 10% من الأعداد المقررة لكل كلية مطلوب التحويل إليها طبقا للطاقة الاستعابية لكل كلية ويتم التحويل حسب ترتيب الطالب بين الطلاب الراغبين فى التحويل وفى حالة التساوى تطبق قاعدة المواد المرجحة والتى نشرت عبر بوابة الحكومة المصرية صفحة التنسيق.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title