الرئيسية | اخبار عاجلة | التموين تعلن ضخ 50 ألف طن سكر عبر سيارات متنقلة بسعر 5 جنيهات للكيلو

التموين تعلن ضخ 50 ألف طن سكر عبر سيارات متنقلة بسعر 5 جنيهات للكيلو

التموين تعلن ضخ 50 ألف طن سكر عبر سيارات متنقلة بسعر 5 جنيهات للكيلو  أعلن وزير التموين محمد علي الشيخ أن الوزارة ستقوم بضخ 50 ألف طن سكر إلى المواطنين بسعر 5 جنيهات للكيلو عبر سيارات متنقلة وذلك بدءا من اليوم السبت بجميع المحافظات.

التموين تعلن ضخ 50 ألف طن سكر عبر سيارات متنقلة بسعر 5 جنيهات للكيلو أعلن وزير التموين محمد علي الشيخ أن الوزارة ستقوم بضخ 50 ألف طن سكر إلى المواطنين بسعر 5 جنيهات للكيلو عبر سيارات متنقلة وذلك بدءا من اليوم السبت بجميع المحافظات.

أعلن وزير التموين محمد علي الشيخ أن الوزارة ستقوم بضخ 50 ألف طن سكر إلى المواطنين بسعر 5 جنيهات للكيلو عبر سيارات متنقلة وذلك بدءا من اليوم السبت بجميع المحافظات.
وقال مصيلحي إن تمركز السيارات سيكون في البداية بالميادين الرئيسية لتنتشر بعدها بالمراكز والقرى الأكثر احتياجا، كما أشار الوزير إلى أن تلك الخطوة تأتي بالتزامن مع ضخ كميات كبيرة من السكر بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ التابعة للوزارة والتي يصل تعدادها إلى 4400 منفذ ومجمع استهلاكي موزعة بالمحافظات، بالإضافة إلى أعداد كبيرة من السلاسل التجارية تم الاتفاق معها لبيع السكر للمواطنين بسعر 5 جنيهات للكيلو.
جدير بالذكر أن مصر في أغسطس الماضي أعلنت عن شراء ما بين 450 ألفا و550 ألف طن من السكر من السوق المحلية والأسواق الأجنبية لتغطية احتياجات البلاد حتى نهاية فبراير المقبل عندما يبدأ موسم الحصاد.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title