الرئيسية | اخبار عاجلة | التعليم : إجمالى ما تم طباعته وتسليمه من الكتب الدراسية بلغ نسبة (95%) للتعليم العام و(96%) للتعليم الفنى.

التعليم : إجمالى ما تم طباعته وتسليمه من الكتب الدراسية بلغ نسبة (95%) للتعليم العام و(96%) للتعليم الفنى.

wanasahinline09-10-2016-dd التعليم : إجمالى ما تم طباعته وتسليمه من الكتب الدراسية بلغ نسبة (95%) للتعليم العام و(96%) للتعليم الفنى.

التعليم : تطبيق برنامج التغذية المدرسية لطلاب المراحل التعليمية المختلفة فى المدارس

في بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم قالت فيه:
استمرارًا لجهود وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل، والتى تتناولها وسائل الإعلام المختلفة، ومتابعة ردود الأفعال؛ بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تناولت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية أنباء تفيد بعدم تسليم الآلاف من الطلاب لمعظم الكتب الدراسية حتى الآن، وبعد انقضاء ثلاثة أسابيع من العام الدراسى.
وتفيد الوزارة بأن ما يتردد فى هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة؛ حيث إن الوزارة تعمل جاهدة لوصول جميع الكتب الدراسية بكافة المراحل التعليمية لجميع المدارس؛ من أجل حسن سير وانضباط العملية التعليمية.
وقد تجاوز إجمالى ما تم طباعته وتسليمه للمديريات التعليمية من الكتب الدراسية للعام الدراسى 2017/2016، نسبة (95%) للتعليم العام، و(96%) للتعليم الفنى.
وفيما يتعلق بكتب المدارس الرسمية، والخاصة للغات، فقد قامت الوزارة بالانتهاء من طباعة وتوريد جميع الكتب الخاصة بمادتى العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية، وتم توريدها بنسبة (99.5%).
كما تم التنبية مشددًا على جميع المديريات بضرورة الانتهاء من استلام، وتسليم جميع الكتب، علمًا بأنه قد تم إحالة المسئولين المتقاعسين عن استلام الكتب بالمديريات للتحقيق.
كما أفادت الوزارة أنها قامت الوزارة بتحويل الكتب الدراسية إلى صيغة (Pdf)، وتم رفعها على الموقع اﻻلكترونى الرسمى للوزارة، ومواقع مديريات التربية والتعليم فى كل المحافظات، لاستفادة الطلاب منها، كما تم تحويل المناهج الدراسية للشهادات العامة (اﻻبتدائية والإعدادية والثانوية) إلى مناهج إلكترونية تفاعلية، وجارى الانتهاء من رفعها على موقع الوزارة.

IloveYouEgypt التعليم : إجمالى ما تم طباعته وتسليمه من الكتب الدراسية بلغ نسبة (95%) للتعليم العام و(96%) للتعليم الفنى.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title
%d مدونون معجبون بهذه: