الرئيسية | اخبار عاجلة | ضبط والتحفظ على 451 طن سكر لدى أحد التجار بأبو النمرس

ضبط والتحفظ على 451 طن سكر لدى أحد التجار بأبو النمرس

wanasahonline-21-10-2016-sj ضبط والتحفظ على 451 طن سكر لدى أحد التجار بأبو النمرس

ضبط والتحفظ على 451 طن سكر لدى أحد التجار بأبو النمرس

صرح محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالى بأنه نظراً لقيام مباحث ومديرية التموين بالجيزة بضبط 451 طن سكر لدى أحد التجار بأبو النمرس فإنه تم العرض على اللواء محمد مصيلحى وزير التموين للموافقة على استلام المحافظة كمية 300 طن لبيعها للمواطنين خلال الأسبوع المقبل بسعر التكلفة 6 جنية للكيلو وقد وافق السيد الوزير على ذلك.
وأضاف الدالى أنه جارى استلام تلك الكمية من مكان التحفظ وتعبئتها بأحد المصانع التابعة لوزارة التموين بمدينة 6 أكتوبر حيث تم التنسيق مع السيد عادل ناصر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالجيزة على تحمل الغرفة قيمة التعبئة تخفيفاً على المواطنين وبيع الكمية بذات السعر، وذلك من خلال اللجان المشكلة لذلك بالمناطق بالأحياء والقرى بالمراكز والمدن ومشاركة المجتمع المدنى والتنسيق مع أعضاء مجلس النواب.
كما أكد المحافظ حرص المحافظة على توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وتخفيف العبء عن كاهلهم ومواجهة كل من يقوم بأحتكار سلعة بغرض رفع سعرها وتحقيق أرباح غير قانونية واستغلال حاجة المواطنين.

IloveYouEgypt ضبط والتحفظ على 451 طن سكر لدى أحد التجار بأبو النمرس

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title
%d مدونون معجبون بهذه: