الرئيسية | اخبار عاجلة | محكمة جنح قصر النيل الحبس سنة لـ شروق عبدالعزيز

محكمة جنح قصر النيل الحبس سنة لـ شروق عبدالعزيز

محكمة جنح قصر النيل الحبس سنة لـ "شروق عبدالعزيز"

شروق عبد العزيز

عاقبت محكمة جنح قصر النيل الممثلة الشابة شروق عبد العزيز بالحبس سنة بتهمتي الدعارة والتحريض على ممارسة الفجور من خلال مشاركتها على موقع إباحي شهير.
وكانت البداية عندما وصلت إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب، معلومات تكشف نشاط الممثلة “ش. ع ” وبعرض المعلومات على اللواء وليد رشدي، مدير إدارة النشاط الداخلي، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم شريف هلال، الضابط بالإدارة وتبين من التحريات صحة المعلومات وأن الفنانة لديها صفحة على الموقع الإباحي الشهير، “هوزهير”، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.
وبناء على قرار النيابة العامة تواصل أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب، مع الفنانة الشابة، من خلال برنامج “واتس آب” وطلب منها ممارسة الرذيلة معها، مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار على أن تقابله في منطقة الزمالك.
وفي موعد اللقاء خرجت حملة أمنية شارك فيها العقيدان حسن النجار، وأحمد حشاد وكيل النشاط الداخلي بالإدارة ، والمقدمون عمرو مطر، وسيد عبد الغفار، وأحمد شرف، ووليد طراف، وفيصل عاصم، ونجحوا في القبض عليها أثناء لقاءها المصدر السري.
جدير بالذكر أن شروق عبد العزيز واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فلها حسابات عبر “Facebook” و” Instagram” يتابعها عدد كبير، وتقوم بتصوير فيديوهات للتحدث عن مشكلات أو تعلق بصورة ساخرة على موضوع ما.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title