الرئيسية | اخبار عاجلة | مركز معلومات الوزراء ينفي تسريح الحكومة مليوني موظف ضمن اشتراطات صندوق النقد

مركز معلومات الوزراء ينفي تسريح الحكومة مليوني موظف ضمن اشتراطات صندوق النقد

مركز معلومات الوزراء ينفي تسريح الحكومة مليوني موظف ضمن اشتراطات صندوق النقد

مركز معلومات الوزراء ينفي تسريح الحكومة مليوني موظف ضمن اشتراطات صندوق النقد

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ما تناولته بعض المواقع شائعة مفادها أن الحكومة بصدد تسريح مليوني موظف ضمن اشتراطات صندوق النقد الدولي للحصول على القرض الذي تقدمت له مصر, مشيرا إلى أن الخبر عار تماما من الصحة.
وأوضح مركز المعلومات أنه قام بالتواصل مع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المستشار محمد جميل والذي أكد أنها ليست المرة الأولى التي يتم تناول تلك الأخبار الكاذبة من قبل هذه المواقع المشبوهة لإثارة الرأي العام.
وقال جميل أن “هذه الشائعة على درجة عالية من السذاجة التي لا تستحق الرد عليها حيث أن برنامج الإصلاح الاقتصادي هو برنامج مصري لا دخل لأي جهة أجنبية به, وهو البرنامج الذي لن يمس أي موظف أو عامل سواءk بالتسريح أو بتقليل الراتب, والغريب أن تأتي مثل هذه الشائعة بعد ساعات من اعتماد الرئيس لقانون الخدمة المدنية الذي يحمل العديد من المزايا للعاملين بالجهاز الإداري للدولة وينظم العلاقة بين الدولة وموظفيها بشكل يضمن كافة حقوق العاملين”.
وأضاف أيضا “أنه يتم تداول هذه الأنباء الكاذبة, بعد قرار الحكومة بصرف علاوة ال`7% بأثر رجعي من أول يوليو 2016, وهو ما سيكلف الدولة 5ر3 مليار جنيه”, مؤكدا أن الدولة بصدد إعداد برامج تدريب على مستويات متقدمة للعاملين بالدولة لتطوير أداء الجهاز الإداري للدولة وزيادة فعاليته.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title