الرئيسية | اخبار عاجلة | تعرف على موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة

وصلت منذ قليل بعثة منتخب غانا إلى مطار برج العرب في الإسكندرية في إطار استعدادها لمواجهة المنتخب الوطني غدا في تمام السادسة مساء في ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وقد سافرت بعثة غانا من الإمارات إلى برج العرب على متن طائرة خاصة حيث تأخرت الطائرة الغانية لأكثر من ساعتين بسبب ظروف الطيران.

 

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة

تذاع المباراة على قناة أون سبورت “on sport” حصريًا حيث يحظى اللقاء بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا لأهميته.

موعد مباراة مصر، يخوض منتخب مصر وغانا غدا الاحد مباراة فى تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا، وتسعى مصر إلي تحقيق النقاط الثلاث أمام غانا على ستاد الدفاع الجوى فى برج العرب ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، ويبدو أن هيكتور كوبر سيكون أمامه تحدي قوي عندما يواجه غانا والتي تفتقد جهود النجم أسامواه جيان للإصابة وهو مايجعل حظوظ منتخب مصر أقوي فى مواصلة صدارة المجموعة الخامسة بتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

موعد مباراة مصر وغانا القادمة الاحد

من المنتظر ان تلتقي مصر مع غانا فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يبدأ ستديو تحليلي لمباراة مصر وغانا فى تمام الثالثة مساء بتوقيت القاهرة من خلال ستديو يضم كلا من مدحت شلبى وسيف زاهر بحضور كوكبة من النجوم الرياضيين لتحليل أداء كلا من مصر وغانا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا الاحد

أكدت قناة واحدة أنها ستنقل مباراة مصر وغانا حصريا على شاشتها عبر التردد المفتوح وهي قناة اون سبورت ON SPORT والتي تنقل المباراة على التردد الجديد لها على تقنية HD من خلال مجموعة كبيرة من الكاميرات المتطورة لنقل المباراة بشكل حديث وجديد، وتسعي القناة إلي إحداث نقلة نوعية فى نقل مباريات كرة القدم بالتعاون مع شركة بريزنتيشن راعية الإتحاد المصرى لكرة القدم.

 

 

توقعات جماهير مصر حول مباراة مصر وغانا

كان عدد من جماهير الكرة قد توقعوا تحقيق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب غانا بهدف محمد صلاح، بينما توقع البعض إنتهاء مباراة مصر وغانا بالتعادل الإيجابي، مؤكدين أن مباراة مصر وغانا فى كل الأحوال ستكون مباراة قوية لكلا المنتخبين.

كان الإتحاد المصري لكرة القدم قد قام ببيع أكثر من 50 ألف تذكرة لجمهور الكرة المصرى من أجل حضور مباراة مصر وغانا ومؤازرة الفريق، خاصة وأن المباراة تحتاج إلي تشجيع الجماهير طيلة 90 دقيقة دون الضغط على اللاعبين، وسيعتمد منتخب مصر عددا من الرموز الكروية فى المباراة.

وتترقب الجماهير المصرية نتيجة مباراة مصر وغانا والتى ستكون محورا هاما فى سعى منتخب مصر نحو صدارة المجموعة بعد فوز اوغندا على الكونغو.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مباراة سموحة والمقاولون العرب بث مباشر بتاريخ 15-03-2018 الدوري المصري

مشاهدة مباراة غانا وجمهورية الكونغو بث مباشر بتاريخ 29-01-2017 كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة غانا وجمهورية الكونغو بث مباشر بتاريخ 29-01-2017 كأس الأمم الأفريقية

z35W7z4v9z8w
Menu Title