الرئيسية | اخبار الاقتصاد | الغرف التجارية: بداية من مارس سيعدل سعر الدولار الجمركي ليصبح 14 جنيهًا

الغرف التجارية: بداية من مارس سيعدل سعر الدولار الجمركي ليصبح 14 جنيهًا

wanasahonline-21-02-2017-sjdhnvbfgtrr-98873773406 الغرف التجارية: بداية من مارس سيعدل سعر الدولار الجمركي ليصبح 14 جنيهًا

الغرف التجارية: بداية من مارس سيعدل سعر الدولار الجمركي ليصبح 14 جنيهًا

أفاد موقع “الميزان الاقتصادى” أن أحمد نيازى عضو شعبة الصرافة بالاتحاد العام للغرف التجارية أكد ان وزارة المالية ستعدل سعر الدولار الجمركي ليكون 14 جنيها بدلا من 16 جنيها بداية من مارس المقبل.

كما أضاف نيازي ان تثبيت سعر الدولار الجمركي ساهم بشكل كبير في ارتفاع اسعار السلع خلال الفترة الماضية مشيرا إلى انه تواصل مع مسئولي وزارة المالية، والذين اكدوا ان سعر الدولار الجمركي سيكون عند 14 جنيها بداية الشهر المقبل.

وطالب نيازي المواطنين بشراء احتياجاتهم الاساسية بشكل يومي دون اللجوء إلى شراء كميات كبيرة من السلع والاتجاه إلى التخزين لاسيما مع اقتراب شهر رمضان المعظم.

كما قال نيازي ان هناك بعض السلع ارتفعت اسعارها دون مبرر مثل لبن الاطفال والادوية مع ارتفاع سعر صرف الدولار الامر الذي ادى إلى عزوف المواطنين عن شراء بعض الانواع التي يمكن الاستغناء عنها او وجود بديل لها مما ساهم في تراجع اسعارها حتى قبل انخفاض سعر الدولار.
مصدر الخبر:الميزان الاقتصادى

dbc01b0c553b093ea2042ccf24bd22b7?s=100&d=mm&r=g الغرف التجارية: بداية من مارس سيعدل سعر الدولار الجمركي ليصبح 14 جنيهًا

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title
%d مدونون معجبون بهذه: