الرئيسية | اخبار الرياضة | فريق ريال مدريد يتعادل مع فريق أتلتيكو مدريد سلبيا في الدوري الاسباني

فريق ريال مدريد يتعادل مع فريق أتلتيكو مدريد سلبيا في الدوري الاسباني

فريق ريال مدريد يتعادل مع فريق أتلتيكو مدريد سلبيا في الدوري الاسباني

فريق ريال مدريد يتعادل مع فريق أتلتيكو مدريد سلبيا في الدوري الاسباني

فريق ريال مدريد يتعادل مع فريق أتلتيكو مدريد سلبيا في الدوري الاسباني

 

فرض التعادل قمة ريال مدريد أمام نظيره فريق أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” واندا ميتروبوليتانو ” بنيتجة 0-0 في الجولة الـ12 من الليجا الإسبانية .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت عبارة عن مرحلة جس نبض وهدوء نسبي بين الفريقين على أرضية الملعب , ولكن في الدقيقة ” 3 ” كاد فريق أتلتيكو مدريد أن يشعل الديربي بعد كرة خاطئة من فاران وصلت الى كوريا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء وسط خروج من الحارس كيكو كاسيا ولكن الكرة بجوار المرمى بقليل لتضيع فرصة الهدف الأول .

وفي الدقيقة ” 7 ” أبعد مدافع ريال مدريد كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيسر , وبعدها مرر كريستيانو كرة الى إيسكو داخل منطقة الجزاء ليرسل عرضية أبعدها الدفاع ثم لتصل الى كارفخال الذي أرسل عرضية أبعدها الدفاع الى ركنية لم تستغل , ثم أرسل ساؤول كرة عرضية كاد كوكي أن يحولها الشباك لكن ارتطمت في كاسيميرو ثم الى ركنية .

سدد جابي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على الجانب الأيسر لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 24 ” , كاد فريق ريال مدريد أن يسجل هدف أول بعد تمريرات بين كروس وكريستيانو لينفرد كروس بالحارس أوبلاك قبل أن يسدد كرة بمحاذاة القائم في الدقيقة ” 31 ” , وبعدها سدد كريستيانو كرة قيوة من ضربة حرة مباشرة أبعدها أوبلاك بصعوبة الى ركنية .

وفي الدقيقة ” 36 ” أرسل مارسيلو كرة داخل منطقة الجزاء حولها كاسيميرو الى راموس الذي حولها برأسه بجوار القائم قبل أن يسقط مصاباً في أنفه , وواصل ريال مدريد أفضليته وسيطرته في اللقاء , حيث أرسل مارسيلو كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزائ لكن دفاع فريق أتلتيكو مدريد أبعدها بصعوبة , لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , أشرك المدرب زيدان المدافع ناتشو على حساب راموس على خلفية الإصابة التى تعرض لها في الشوط الأول , قبل أن يمرر رونالدو كرة الى مودريتش داخل منطقة الجزاء ليسددها لكن في المدافع عند الدقيقة ” 47 ” , وبعدها أجرى مدرب أتلتيكو تبديل بخروج اللاعب بارتي ودخول اللاعب كاراسكو في الدقيقة ” 53 ” من اللقاء .

سدد ساؤول كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 56 ” , طالب لاعبي ريال مدريد بلمسة بركلة جزاء ضد خوان فران لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , مرر كوريا كرة عرضية أرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء ولكن دون متابع في الدقيقة ” 62 ” , وبعدها نشط أتلتيكو وحاول الاستحواذ على الكرة مع تراجع نسبي لريال مدريد .

أهدر فريق ريال مدريد فرصة هدف محقق بعد كرة وصلت الى كريستيانو الذي سدد كرة على قوس منطقة الجزاء ولكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 75 ” , وبعدها خرج بنزيما ودخل بدلاً منه أسينسيو في ثاني التبديلات , وبعدها خرج جريزمان ودخل بدلاً منه فرناندو توريس , ثم خرج كوريا ودخل بدلاً منه جامييرو في ثالث التبديلات في الدقيقة ” 76 ” .

كاد أتلتيكو أن يسجل هدف أول بعد كرة من توريس الى جامييرو الذي وضع الكرة من فوق كاسيا لكن فاران أبعد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة ” 78 ” , قبل أن يطالب أتلتيكو بركلة جزاء ضد كريستيانو لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , ثم سدد رونالدو كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من على الراوق الأيسر أبعدها الحارس الى ركنية في الدقيقة ” 81 ” .

طالب لاعبو فريق ريال مدريد بركلة جزاء في الدقيقة ” 82 ” لكم الحكم طالب بإستمرار اللعب بعد لمسة يد على خوان فران إثر تسديدة من رونالدو , سدد كريستيانو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها الى ركنية , أطلق كروس تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها أوبلاك ثم أبعدها الدفاع بصعوبة من أمام كريستيانو رونالدو .

ثم سدد كريستيانو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من مارسيلو ولكن المدافع لوكاس أبعدها الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 88 ” , احتسب الحكم دقيقتين بدلاً من ضائع جاول من خلالها فريق ريال مدريد أن يكثف محاولاته من أجل خطف الفوز ولكن دفاع الروخي بلانكوس كان بالمرصاد , لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف
ليرفع ريال مدريد رصيده 24 نقطة في المركز الثالث وبفارق 10 نقاط عن برشلونة المتصدر , بينما رفع أتلتيكو رصيده الى 24 نقطة أيضاً في المركز الرابع.



مصدر الخبر: Mr.Assist

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

من فضلك شارك المقال

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بث مباشر بتاريخ 31-07-2018 الدوري المصري

مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بث مباشر بتاريخ 31-07-2018 الدوري المصري

مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بث مباشر بتاريخ 31-07-2018 الدوري المصري، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون ...

Menu Title