الرئيسية | اخبار النجوم | تأجيل محاكمة الاعلامية ريهام سعيد في قضية “اختطاف الأطفال” لجلسة 21 مارس

تأجيل محاكمة الاعلامية ريهام سعيد في قضية “اختطاف الأطفال” لجلسة 21 مارس

تأجيل محاكمة الاعلامية ريهام سعيد في قضية "اختطاف الأطفال" لجلسة 21 مارس

تأجيل محاكمة الاعلامية ريهام سعيد في قضية “اختطاف الأطفال” لجلسة 21 مارس

تأجيل محاكمة الاعلامية ريهام سعيد في قضية “اختطاف الأطفال” لجلسة 21 مارس

قامت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 آخرين، في قضية اتهامهم بـ”اختطاف الأطفال”، بتأجيل لجلسة 21 مارس، وذلك للاطلاع، وسماع الشاهد الرابع، وندب محامٍ عن المتهم الأول.

وقد أنعقدت الجلسة برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم، وعضوية المستشارين المنعم عبد الستار، ومحمد أحمد الجندي، وأمانة سر محمد فريد وسيد نجاح.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، والتي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، أن الإعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

كما تضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، تفيد ارتكاب الإعلامية المتهمة وبقية المتهمين في القضية، للجرائم المنسوبة إليهم، بقيامهم بتحريضه على ارتكاب وقائع اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.
مصدر الخبر: وكالات

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

z35W7z4v9z8w
Menu Title
%d مدونون معجبون بهذه: