الرئيسية | اخبار عاجلة | مواطن وزوجته يسرقان زي مدرسي لعدم القدرة على شرائة

مواطن وزوجته يسرقان زي مدرسي لعدم القدرة على شرائة

wanasahonline-slsksjhsterdffd-83837363 مواطن وزوجته يسرقان زي مدرسي لعدم القدرة على شرائة

انتبه من فضلك … مواطن وزوجته يسرقان زي مدرسي لعدم القدرة على شرائة

مواطن وزوجته يسرقان زي مدرسي لعدم القدرة على شرائة

ذكر موقع التحرير الاخباري أنه تم القبض على رجل وسيدة أثناء محاولتهما سرقة زي مدرسي من معرض «العودة للمدارس» في مدينة دمياط، حيث كشف مصدر أمني بمديرية أمن دمياط، للموقع حقيقة الأمر، قائلا إن الواقعة حدثت بالفعل أمس الثلاثاء قد تم القبض على مواطن وزوجته بعد الإمساك بهما متلبسين بسرقة زي مدرسي من أحد الباعة في المعرض المقام بميدان الساعة في مدينة دمياط.

وأوضح المصدر الامني للموقع أن السيدة كانت تقف أمام أحد «ستاندات» عرض أزياء مدرسية، وبجوارها زوجها، وقامت بإخراج كيس أسود من حقيبتها وأخفت زيا مدرسيا خاصا بالمرحلة الابتدائية بمساعدة زوجها، والتقتطها إحدى كاميرات المراقبة قبل الخروج من المعرض.

وأن رواد المعرض تجمعوا حول السيدة وزوجها وطالبوا بتسليهما إلى قسم الشرطة، ولكن تم إطلاق سراحهما بعد تدخل عدد من الأهالي وحل المشكلة مع البائع، مؤكدًا أنه لم يتم تحرير محضر شرطي بالواقعة ضدهما قبل إطلاق سراحهما وخروجهما من المعرض.

وذكر الزوجين سبب شروعهما في سرقة الزي المدرسي هو مرورهما بضائقة مالية كبيرة، وعدم قدرتهما على شراء زي مدرسي لابنتهما، إذ قال الزوج: «مش قادرين نفرّح بنتنا وهي رايحة المدرسة زي باقي بنات الناس بسبب الغلاء». يذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط السابق، واللواء طارق مجاهد، مدير أمن دمياط، افتتحا معرض العودة للمدارس، الذي تنظمه الغرفة التجارية بميدان الساعة بمدينة دمياط يوم 28 من أغسطس الماضي، بمشاركة ١٣٠ عارضًا، والذي يستمر حتى يوم 25 من شهر سبتمبر الجاري.
مصدر الخبر: التحرير الاخباري

dbc01b0c553b093ea2042ccf24bd22b7?s=100&d=mm&r=g مواطن وزوجته يسرقان زي مدرسي لعدم القدرة على شرائة

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title
%d مدونون معجبون بهذه: