تاريخ اليوم: 2019-03-25 03:47:49pm

200 فيديو مخل للمخرج خالد يوسف مع عدد كبير من الفنانات

200 فيديو مخل للمخرج خالد يوسف مع عدد كبير من الفنانات، تطور جديد في قضية الفيديوهات الاباحية للمخرج خالد يوسف وظهور مقاطع إباحية جديدة لسيدة الأعمال المصرية منى الغضبان

 

200  فيديو مخل للمخرج خالد يوسف مع عدد كبير من الفنانات

200 فيديو مخل للمخرج خالد يوسف مع عدد كبير من الفنانات

 

حصلت النيابة العامة على مقاطع إباحية جديدة لسيدة الأعمال المصرية منى الغضبان في القضية التي ربطتها بالبرلماني والمخرج خالد يوسف، وأثارت الرأي العام في مصر خلال الفترة الحالية، حسبما ذكر موقع المصريون.

وذكر الموقع أنه في وقت سابق واجهت الغضبان تهمة الظهور في فيديو جنسي مع البرلماني والمخرج خالد يوسف، حيث اعترفت بأنها من ظهرت في المقطع قبل أن تدخل في نوبة بكاءٍ شديدٍ؛ بسبب الأزمة التي تورَّطت فيها.

200 فيديو مخل للمخرج خالد يوسف مع عدد كبير من الفنانات

وأضاف المصدر أن النيابة ستواجه الغضبان، غدًا الأربعاء، بتلك المقاطع الجديدة، قبل أن تقف أمام قاضي المعارضات في محكمة مدينة نصر؛ لنظر أمر تجديد حبسها.

وفي تطور جديد للقضية كلَّف المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام في مصر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باتخاذ كل ما يلزم من إجراءات تقنية لحجب المواقع التي تبث أي صور أو مواد مسجلة أو مقاطع فيديو منافية للآداب في تطور جديد ذكره موقع العربية.

وذكر الموقع أن النيابة قالت في بيان رسمي إن القرار يأتي بمناسبة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضيتين رقم 6427 لسنة 2019 جنح أول مدينة نصر، و8242 لسنة 2019، وطلبت النيابة من وزارة الاتصالات إخطار النيابة العامة بالمواقع التي تخالف القرار.

إقرأ أيضا  مباراة بلجيكا وقبرص بث مباشر بتاريخ 24-03-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

ويأتي القرار على خلفية التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في واقعة تداول 200 فيديو مخل لمخرج شهير مع عدد كبير من الفنانات ارتبط بهن بعقود زواج عرفية.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، قد ضجت خلال الأيام الماضية، بفيديو إباحي يجمع الفنانتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج، مع أحد الأشخاص قيل إنه المخرج المصري المعروف خالد يوسف.

وجددت النيابة المصرية حبس منى فاروق وشيما الحاج، الأحد، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في قضية ”الفيديوهات الإباحية“.

 

مصدر الخبر: المصريون، العربية.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.