شاهد بالفيديو لحظة انفجار قطار محطة مصر

نشرت في

شاهد بالفيديو لحظة انفجار قطار محطة مصر ، الكارثة التي أدت الى وقوع 20 قتيلا و50 مصابا فى حادث محطة قطارات رمسيس وحتى الان لم يصدر أى بيان رسمى من وزارة الصحة حول أعداد الضحايا أو المصابين بالحادث.

 

نشر في : [post_published]

شاهد بالفيديو لحظة انفجار قطار محطة مصر

شاهد بالفيديو لحظة انفجار قطار محطة مصر

وقد تعهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بتحديد المتسبب عن حادث محطة قطار رمسيس، مضيفا: “علشان نقدر نحاسبه بشدة ونحدد المسؤولية، بمنتهى الامانة انتهى فترة ان نسكت على اى نوع من التقاعس والاخطاء التى تؤدى بحياة المواطنين المصريين”.

 

هذا وقد أكدت مصادر مسئولة فى هيئة السكة الحديد، أنه لكى يسير جرار القطار بسرعة كبيرة، كما ظهر فى فيديو انفجار قطار محطة مصر ، بدون سائق لابد أن يكون تم تشغيل الجرار وإعطائه أمر ليسير بسرعاته، خاصة وأن الفيديو أظهر القطار بسرعة عالية جدا على غير المعتاد، ولكي يصل الجرار لهذه السرعات لابد من وجود شخص قام بتشغيله وإعطاء أمر بالمسير بسرعاته ثم تركه..

 

تحديث:
وفي التحقيقات التي أجراها وائل الإبراشي مع علاء فتحي سائق قطار حادث محطة مصر ، قال إنه حاول أن ينقذ الجرار قبل انطلاقه عند اصطدامه بقطار آخر وهو ما أسفر عن حدوث الشجار، متابعًا: «مكنتش أعرف إنه ممكن يعمل حادثة الوضع لا يحتمل التفكير، مكنتش عارف اتصرف».

وقد أعلنت هيئة الإسعاف المصرية، وفاة المسعف خالد عبدالمنعم سائق على السيارة ٢٣٧٩ تمركز رمسيس، متأثرًا بإصاباته في حادث محطة مصر بنسبة حروق ٨٥%، حيث تم نقله للعناية بالعناية بمستشفى الشفاء بالعباسية على جهاز تنفس، لكنه توفى متأثرًا بجراحه.

إقرأ أيضا  التعليم العالي يعلن موعد انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات

 

 

 


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.