بالفيديو …. وزير التربية والتعليم في بيان هام بشأن “امتحانات التابلت”

نشرت في

بالفيديو …. وزير التربية والتعليم في بيان هام بشأن “امتحانات التابلت”، في أول تصريح لوزير التربية والتعليم أثناء أداء طلاب الصف الاول الثانوي الامتحان التجريبي.

 

بالفيديو .... وزير التربية والتعليم في بيان هام بشأن "امتحانات التابلت"

بالفيديو …. وزير التربية والتعليم في بيان هام بشأن “امتحانات التابلت”

ذكر وزير التربية والتعليم الاسباب الرئيسية لتوقف العمل في منصة الامتحان الالكتروني “امتحانات التابلت” ، حيث قال أن التدفق الكبير في فترة زمنية قليلة والذي وصل الى أكثر من ثلاثة مليون زيارة للموقع هي التي أوقفت سيرفر الموقع عن العمل.

حيث لم بكن في المتوقع هذا العدد من الطلبات سواء من داخل مصر أو من خارجها ، ولقد ذكر وزير التربية والنعليم أنه بالفعل تم زيادة سعة السيرفر لتصبح عشرة أضعاف ما كانت علية ، وبالتالي لن تحدث تلك المشكلة مرة أخرى ، وأن الوزارة تجري الآن تحليلات دقيقة لمعرفة طبيعة هذة الزيارات.

وقد أصدر وزير التربية والتعليم قرارات لاتاحة آداء الامتحان الاكتروني “امتحانات التابلت” لطلاب الصف الثانوى المصريين المقيمين في مصر فقط، والقرار الثاني سيتم الدخول على السيرفر لطلاب اولى ثانوي فقط من خلال الواي فاي الموجود في المدرسة أو من خلال الشريحة المفعلة التي وصلت لهم وسيبدأ ذلك فعلا من الغد.

بالفيديو …. وزير التربية والتعليم في بيان هام بشأن “امتحانات التابلت”

كما سيتم استبدال الكود بكود آخر موحد على مستوى الجمهورية حيث سيتم في الساعة التاسعة مساءا وضع أمتحان اللغة العربية كما سيتم وضع الكود الخاص بأمتحان الغد وكل لغة لها الكود الخاص بها على موقع الوزارة .

للحصول على الكود نرجو الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
جدول الاكواد الخاص بالدخول علي الامتحان الالكتروني لجميع الايام جميع المواد

الامتحان التدريبي لمادة اللغة العربية للصف الأول الثانوى

اخبار ذات علاقة بالموضوع

بدء تسليم الشريحة الخاصة بخط الطالب بالمدارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، عن بدء تسليم الشريحة الخاصة بخط الطالب، في عدد من المدارس والتي سيتم استخدامه لجهاز التابلت المدرسي، وذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

إقرأ أيضا  منتخب مصر يتأهل للمرة الأولى لنهائي مونديال اليد للناشئين

وأضافت الوزارة، أن الهدف من الشريحة هو الوصول إلى شبكة الإنترنت خارج المدرسة للوصول إلى المحتوي الرقمي على بنك المعرفة المصري وأداء الامتحانات الإلكترونية لبعض الفئات من الطلاب.
وأشارت الوزارة إلى أن الطالب الذي حصل على جهاز التابلت من حقه استلام الشريحة؛ وأن الوزارة قد نسقت مع شركات الاتصالات بأن يتم تسليم الشريحة للطلاب داخل المدارس تيسيرا على الطلاب وذويهم وذلك بدون أي مصروفات إدارية أو رسوم استلام.

وأوضحت الوزارة أنه على ولي أمر الطالب إحضار بطاقة الرقم القومي الشخصية وصوره ضوئية منها، وصورة شهادة ميلاد الطالب، وكود الطالب لكي يتمكن من استلام الشريحة.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.