تاريخ اليوم: 2019-04-25 05:04:47am

احمد شوبير يعرض فيديو يصور مراحل تطوير ستاد القاهرة الدولي

نشرت في بواسطة اشرف سليمان

احمد شوبير يعرض فيديو يصور مراحل تطوير ستاد القاهرة الدولي، قامت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، بترشيح استاد القاهرة الدولي، لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا، في حال إقامته خارج قارة أوروبا.

احمد شوبير يعرض فيديو يصور مراحل تطوير ستاد القاهرة الدولي

احمد شوبير يعرض فيديو يصور مراحل تطوير ستاد القاهرة الدولي

استضاف الكابتن احمد شوبير حارس المرمى الهانى سليمان في برنامجه “ملعب أون ” على قناة أون سبورت لعرض آخر أخبار تطوير استاد القاهرة ، حيث ذكر أن هناك شركة فرنسية تتولي مسئولية تطوير أرضية ستاد القاهرة الدولي بنظام جديد في مصر سبق أن نفذته في استاد بايرن ميونج المانيا وجميع ملاعب الدوري الانجليزي.

وتستخدم الشركة هذا النظام في ملاعب أوربية كثيرة تصل الى 700 ملعب حيث غيرت نظام الري والصرف القديم بنظام حديث.

جدير بالذكر أن صحيفة «ميرور» الإنجليزية قامت بترشيح استاد القاهرة الدولي، لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا، في حال إقامته خارج قارة أوروبا.

احمد شوبير يعرض فيديو يصور مراحل تطوير ستاد القاهرة الدولي

وذكرت الصحيفة خلال تقريرها، أن سبب اختيار الملعب، هو سعته الجماهيرية وشهرته في قارة أفريقيا، كونه أحد أعرق ملاعب أفريقيا، ودائما ما يشهد أجواء رائعة في التشجيع والحضور الجماهيري.

وأوضحت الصحيفة أن من مميزات إستاد القاهرة أيضًا، السعة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها، حيث يتسع لـ75 ألف متفرج وبإمكانه خلق أجواء رائعة، كما أشارت إلى أن فيرنر مارش المهندس الذي ساهم في تطوير الملعب كان هو أيضاً الذي صمم الملعب الأوليمبي في برلين بألمانيا.

وأشارت الصحيفة أن استاد القاهرة يستضيف مباريات المنتخب الوطني وأندية الأهلي والزمالك، الأكثر شعبية في مصر، كما أنه يمتلك العديد من المميزات التي تجعله يدخل ضمن ترشيحات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» لاستضافة النهائي.

إقرأ أيضا  بيراميدز يتصدر الدوري العام بعد فوزه على الزمالك بهدف نظيف

كما تم ترشيح 5 ملاعب أخرى وهم ستاد مرسيديس في أتلانتا في أمريكا وستاد الملك فهد بالسعودية وستاد الماركانا في البرازيل وستاد خليفة الدولي بقطر، وكان أليكساندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، قد أكد أن هناك احتمالية كبيرة لإقامة نهائي البطولة الأكبر في أوروبا خارج القارة، لأمور تسويقيه.

ويُقام نهائي دوري الأبطال هذا الموسم على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل نادي أتليتكو مدريد الإسباني في الأول من يونيو المقبل.

 


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.