كيف خسر الاهلى امام صن داونز بخمسة أهداف نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

نشرت في بواسطة اشرف سليمان

كيف خسر الاهلى امام صن داونز بخمسة أهداف نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، شاهد بالفيديو الهزيمة القاسية لفريق النادي الأهلي بخمسة أهداف نظيفة من فريق صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كيف خسر الاهلى امام صن داونز بخمسة أهداف نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

كيف خسر الاهلى امام صن داونز بخمسة أهداف نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

الأهلي تلقى هزيمة قاسية بخماسية دون رد، عصر اليوم على استاد لوكاس موريبي في بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع طارىء لبحث الفضيحة التى تعرض لها الفريق الكروى الاول بقيادة مارتن لاسارتى بالخسارة بخماسية نظيفة أمام صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطلب رئيس النادى تقريقا مفصلا من الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارتن لاسارتى حول عن أسباب الخسارة وعقد اجتماع طاريء مع الجهاز عقب العودة من جنوب أفريقيا، لبحث أسباب الخسارة والفضيحة، التي تلقاها الفريق أمام بطل جنوب أفريقيا.

كيف خسر الاهلى امام صن داونز بخمسة أهداف نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الجدير بالذكر ان صن دونز حقق فوزا تاريخىا على الاهلى بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينما اليوم على استاد لوكاس موريبي في بريتوريا بجنوب إفريقيا وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

قال أبو تريكة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “‏أشتاق إلى النادي الأهلي كل يوم، ولكن اليوم أشد اشتياقًا إليه”.

وأضاف: “نحن نحب ونعشق النادي لأنه في مثل هذه المواقف الصعبة يستطيع النهوض منها بكل بساطة وأكثر قوة.. النادي الأهلي مدرسة نتعلم منها كل يوم، ونحن نحزن من أجل الأهلي وليس من الأهلي”.

يذكر أن الأهلي يستضيف نظيره الجنوب إفريقي مساء السبت المقبل في مباراة الإياب على ملعب استاد الجيش بالسويس.

 

رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني لصنداونز الجنوب إفريقي، المبالغة في الاحتفال بالفوز العريض الذي حققه فريقه بخماسية نظيفة على ضيفه الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت.

وخسر الأهلي بنتيجة (5-0) أمام صنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، بانتظار ما سيسفر عنه لقاء العودة الأسبوع المقبل، الذي سيحتاج خلاله الأحمر للفوز (6-0) لبلوغ المربع الذهبي.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “نسمح بقليل من الفرحة، نحن كالأولاد الصغار أمام الأهلي، والنتيجة التي تحققت في مباراة اليوم لن تتكرر مجددًا”.

وأضاف: “تذكرت المباراة النهائية لدوري الأبطال عندما هزمنا الزمالك (3-0)، تكرر نفس السيناريو رغم إهدار عدة فرص وقتها على نفس هذا الملعب (لوفتوس فيرسفيلد)”.

 


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

Check Also

mazembe vs al ismaily

مباراة الاسماعيلي ومازيمبي بث مباشر بتاريخ 12-01-2019 دوري أبطال أفريقيا

ننقل لكم مباشرة على موقعنا مباراة الاسماعيلي ومازيمبي بث مباشر بتاريخ 12-01-2019 دوري أبطال أفريقيا، ...

%d مدونون معجبون بهذه: