تاريخ اليوم: 2019-04-19 05:43:01am

طالبان يذبحان طفلة بعد التعدي عليها جنسيا بأبورواش

نشرت في بواسطة اشرف سليمان

طالبان يذبحان طفلة بعد التعدي عليها جنسيا بأبورواش، نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة في كشف غموض جريمة العثور على جثة طفلة في منطقة جبلية مصابة بجرح نافذ في الرقبة ومتغيبة منذ 3 أيام،

طالبان يذبحان طفلة بعد التعدي عليها جنسيا بأبورواش

طالبان يذبحان طفلة بعد التعدي عليها جنسيا بأبورواش

جدير بالذكر أن المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، تلقى بلاغاً من أيمن 42 عاما، مقيم بمنطقة أبورواش، بغياب طفلته «أميرة» 10 سنوات.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحثي لكشف لغز اختفاء الطفلة، وبدأت رجال المباحث في تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمنطقة تواجد الطفلة قبل اختفائها. وبعد 3 أيام، عثر رجال المباحث على جثة الطفلة، وتبين من التحريات والمعاينة أنه تم الاعتداء عليها بضربها بآلة حادة بالرأس، ووجود شبهة جنائية في مقتلها.

طالبان يذبحان طفلة بعد التعدي عليها جنسيا بأبورواش

بالبحث والتحقيق، كشف رجال المباحث أن «الطفلة كانت تلعب أمام منزلها صحبة الطفل مروان 13 عاما طالب في المرحلة الابتدائية ومقيم بنفس المنطقة»، وباستدعائه وسؤاله، اعترف بأنه بالاشتراك مع صديقه «إسلام» 12 عاما استدرجا الطفلة لغرفة مهجورة بعيدة عن المنطقة وتعديا عليها جنسياً، وخوفاً من افتضاح أمرهما، قاما بطعنها في رقبتها.

وقد تم التحفظ على الطفلين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com
إقرأ أيضا  مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر بتاريخ 17-04-2019 دوري أبطال أوروبا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.