تاريخ اليوم: 2019-04-25 04:56:01am

كريستيان جروس يُعنف لاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام المصري

نشرت في بواسطة اشرف سليمان

كريستيان جروس يُعنف لاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام المصري، خسر النادي الزمالك مباراة مهمة للغاية في مشوارة نحو الحفاظ على صدراة الدوري العام المصري امام منافسة التقليدي النادي الأهلي.

كريستيان جروس يُعنف لاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام المصري

كريستيان جروس يُعنف لاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام المصري

عنف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبيه، بعد السقوط المدوي أمام المصري البورسعيدي مساء اليوم، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وأكد جروس للاعبيه في جلسة سريعة داخل غرفة خلع الملابس، بعد إنتهاء المباراة على أنهم ارتكبوا الكثير من الأخطاء ولم ينفذوا تعليمات.

 

كريستيان جروس يُعنف لاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام المصري

وحقق المصري فوزًا غاليًا على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة، التي جمعتهما على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت أهداف المصري في المباراة عن طريق إسلام أبوسليمة، في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق أوستين أموتو، بعد تصويبة صاروخية سكنت شباك جنش في الدقيقة 57، فيما جاء هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 90، عن طريق محمود علاء، بعد ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة.

وعلى الجانب الأخر فقد وصف رئيس الزمالك جروس بعد الخسارة من المصري بأنه ظالم، فقد وجه له اتهامات صريحة للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بعد الخسارة من المصرى بهدفين مقابل هدف.

كما أجري اتصالًا هاتفيًا مع نجله أمير مرتضى، المشرف العام على جهاز الكرة بالنادي الأبيض، بعد الانتهاء من مواجهة المصري البورسعيدي والخسارة بهدفين مقابل هدف، حيث حمل مرتضى المدير الفني السويسري مسؤلية ما حدث.

إقرأ أيضا  مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر بتاريخ 25-04-2019 الدوري الاسباني

وطالب رئيس الزمالك لاعبي الفريق الأبيض عن طريق نجله رسالة خاصة مفادها ضرورة غلق صفحة الخسارة تمامًا أمام المصري، والاستعداد لمواجهة حسنية أغادير المغربي يوم الأحد المقبل، في إياب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على رئيس الزمالك، بعد الخسارة في مباراة اليوم واستبعاد مدرب الزمالك للعديد من اللاعبين، وعلى رأسهم أيمن حفني وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وأنه ظالم لأكثر من لاعب.

وبهذه النتيجة يرفع المصري رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الرابع، بينما يفقد الزمالك صدارة ترتيب الدوري بعدما توقف رصيده عند 57 نقطة وبفارق نقطة عن الأهلي المتصدر بـ58 نقطة.

أخبار ذات صلة بالموضوع
فريق بيراميدز على يفوز على فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين
تغلب فريق بيراميدز على فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الـ29 من عمر الدوري على ملعب المكس.
وبهذا الانتصار ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 57 بالتساوي مع الزمالك ولكن يتواجد في المركز الثالث، بينما يظل الزمالك في المركز الثاني برصيد 57 نقطة وفارق الأهداف عن بيراميدز، بفارق نقطة عن النادي الأهلي.

ملخص أهداف ومباراة الزمالك والمصري في الدوري العام المصري


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

wanasahonline 24 11 2017 10 22 52

الاهلي يفوز على الداخلية بهدفين نظيفين في الدوري العام المصري

الاهلي يفوز على الداخلية بهدفين نظيفين في الدوري العام المصري اخبار قد تهمكبث مباشر مباراة ...