تاريخ اليوم: 2019-04-25 05:10:59am

وفاة الفنان القدير محمود الجندي عن عمر 74 عاما

نشرت في بواسطة اشرف سليمان

وفاة الفنان القدير محمود الجندي عن عمر 74 عاما، يعد أزمة صحية قصيرة بإحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك ما يقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.

وفاة الفنان القدير محمود الجندي عن عمر  74 عاما

وفاة الفنان القدير محمود الجندي عن عمر 74 عاما

توفي في ساعة مبكرة من‭ ‬يوم الخميس الفنان القدير محمود الجندي عن 74 عاما بعد أزمة صحية قصيرة، بإحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، بعد أزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك ما يقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.

وفاة الفنان القدير محمود الجندي عن عمر 74 عاما

وسيتم تشييع أهالى البحيرة جثمان الفنان القدير محمود الجندي من مسجد الشيخ عبد الحكم، بمركز أبو المطامير مسقط رأس الفنان الراحل.

جدير بالذكر أن الفنان القدير محمود الجندي كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل “حكايتى”، من بطولة ياسمين صبرى ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرين، للكاتب محمد عبد المعطى، من إنتاج شركة سينرجى، للمخرج أحمد سمير فرج.

ونعى عدد من الفنانين عبر وسائل التواصل الاجتماعي منهم صلاح عبد الله وأحمد السقا ومحمود البزاوي ورانيا يوسف.

وقد نعى الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول، وفاة الفنان المصري محمود الجندي. ونشر لاعب ليفربول تغريدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نعى من خلالها وفاة محمود الجندي قائلًا: خالص العزاء في وفاة الفنان محمود الجندي ربنا يرحمه ويغفر له.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.