نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية ظهرت الآن

نشرت في بواسطة اشرف سليمان

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية على موقع المحافظة، يسعد وناسه مصريه أن تنشر لكل أبناءنا وبناتنا طلاب الشهادة الاعدادية من خلال هذا الموقع رابط معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية على موقع المحافظة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية على موقع المحافظة

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعداديه 2019 محافظة الاسكندرية أضغط هنــــــا

مع تمانياتنا بالنجاح والتفوق لكل أبناءنا وبناتنا

تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية بجميع مدارس الإسكندرية قرابة 87058 طالب وطالبة، أمام 324 بجميع إدارت المحافظة، بواقع 78 لجنة بإدارة المنتزه و73 بشرق و38 لجنة بوسط و 21 لجنة بإدارة غرب و8 لجان بالجمرك و44 لجنة بإدارة العجمي و34 لجنة ببرج العرب و28 لجنة بالعامرية، وسنقوم من خلال هذا المقال بمتابعة أخر تفاصيل النتيجة التي يترقبها ألاف الطلاب وأولياء الأمور.

يشار أن امتحانات الترم الثاني محافظة الإسكندرية للصف الثالث الإعدادي انتهت االيوم الخميس السادس عشر من مايو، ويترقب أن يتم اعتمادها خلال ساعات من قبل الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظة الإسكندرية، لتكون متاحة عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم.

وجاءت نسب نجاح نتيجة الترم الأول في شهادة الصف الثالث الإعدادي بالإسكندرية من البنين 34 ألف و601 طالب بنسبة نجاح 83.1% والفتيات 35 الف و751 طالبة بنسبة نجاح 89%.

 

المقالة الأصلية

والتي سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ جمعة ذكري أن الكنترولات انتهت من أعمال التصحيح وتجري أعمال المراجعة ورصد الدرجات، على أن يتم اعتماد النتيجة مساء الثلاثاء.

وقد تم تشكيل لجنة لمتابعة شكاوى الطلاب وأولياء الأمور، على أن يتم توزيع درجات بعض الأسئلة في امتحان مادة اللغة العربية نظراً لصعوبتها وعدم موافتها المواصفات القياسية للامتحان على المستوى الفكري للطلبة، وتسعى الوزارة والمديرية إلى تحقيق مصلحة الطالب في المقام الأول.

إقرأ أيضا  مباراة غينيا ومدغشقر بث مباشر بتاريخ 22-06-2019 كأس الأمم الأفريقية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية

سوف يتم اعتمادها خلال دقائق وجاري رفعها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ليتمكن الطلاب والطالبات من الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس.

واختتم مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية حديثه، أن العينة العشوائية تؤكد ارتفاع نسبة ناجح شهادة إتمام التعليم الأساسي الفصل الدراسي الثاني للعام 2018 / 2019 مرتفعة مقارنة بالأعوام الماضية، وهذا مؤشر جيد لتطور العلمية التعليمية واستيعاب الطلاب للمناهج المقررة عليهم في نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية

وقد أكد الطلاب أن الامتحانات مناسبة لمستوى الطالب المتوسط على المجمل، فيما أشار آخرون أنهم يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 بالاسم؛ لأنها تعتبر الشغل الشاغل لهم ولأولياء أمورهم، حيثق أن تلك المرحلة يتحدد من خلالها انتقال الطالب إلى المرحلة الثانوية العامة من عدمه وفقًا لتنسيق الذي يتم تحديده من قِبل الوزارة مثل كل عام.

ما زلنا نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية والتي سوف تظهر خلال ساعات قليلة

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 برقم الجلوس

ونقدم لكم متابعة مستمرة لكل ما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية والتي سيتم إعلانها عن طريق رقم الجلوس والاسم على موقع موقع وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية لجميع الإدارات التعليمة، إدارة شرق وغرب ووسط الإسكندرية التعليمية والعجمي وإدارة المنتزه التعليمية والجمرك التعليمية والعامرية وبرج العرب التعليمية.

 

رابط نتيجة الشهادة الاعداديه محافظة الأسكندرية 2019 الترم الأول

أضغط هنــــــــــــــا رابط نتيجة الشهادة الاعداديه محافظة الأسكندرية 2019 الترم الأول

رابط موقع البوابة الالكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019

حالة النتيجة: ظهرت.

متى موعد ظهور النتيجة: موجوده الان .. أضغط هنـــــــا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس (متابعة لحظية).

إقرأ أيضا  مباراة نيجيريا وبوروندي بث مباشر بتاريخ 22-06-2019 كأس الأمم الأفريقية

SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: