«شوبير»: مرتضى منصور سيحضر نهائي الكونفيدرالية … بعد أن قدم خطاب اعتذار لـ«كاف»

نشرت في بواسطة اشرف سليمان

شوبير مرتضى منصور سيحضر نهائي الكونفيدرالية … بعد أن قدم خطاب اعتذار لـ«كاف»، أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سيحضر لقاء نهضة بركان المغربي.

شوبير مرتضى منصور سيحضر نهائي الكونفيدرالية ... بعد أن قدم خطاب اعتذار لـ«كاف»

شوبير مرتضى منصور سيحضر نهائي الكونفيدرالية … بعد أن قدم خطاب اعتذار لـ«كاف»

كتب شوبير على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قدم خطاب اعتذار للاتحاد الإفريقي وسحب القضية المرفوعة ضد الكاف.. وكما سبق وأكدنا أنه سيحضر نهائي الكونفيدرالية».

شوبير مرتضى منصور سيحضر نهائي الكونفيدرالية … بعد أن قدم خطاب اعتذار لـ«كاف»

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قدم خطاب اعتذار للاتحاد الإفريقي وسحب القضية المرفوعة ضد الكاف.. وكما سبق وأكدنا أنه سيحضر نهائي الكونفدرالية.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الشكر لجماهير النادي التي حرصت على شراء كل تذاكر المباراة من أجل مؤازرة الفريق في النهائي الإفريقي.

وكان رئيس الزمالك قد أشرف، اليوم، على بيع 10 آلاف تذكرة إضافية لجماهير القلعة البيضاء، بعد أن توافدت أعداد كبيرة من جماهير الزمالك، على مقر النادى، عقب صلاة الجمعة، لشراء التذاكر.

نفدت جميع التذاكر المخصصة لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، أمام فريق نهضة بركان المغربي، والمقررة إقامتها في العاشرة مساء الأحد المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: