الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه بعد تغلبه بركلات الترجيح 5-3 على نهضة بركان المغربي

نشرت في

الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه بعد تغلبه بركلات الترجيح 5-3 على نهضة بركان المغربي، شاهد على موقعنا مباشرة ملخص مباراة الزمالك ونهضة بركان 1-0 – نهائي كأس الكونفدرالية 26-5-2019.

الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه بعد تغلبه بركلات الترجيح 5-3 على نهضة بركان المغربي

الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه بعد تغلبه بركلات الترجيح 5-3 على نهضة بركان المغربي

 

الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه بعد تغلبه بركلات الترجيح 5-3 على نهضة بركان المغربي

فاز نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه، بعد أن نجح في الفوز على نهضة بركان المغربي، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد برج العرب، في إياب نهائي البطولة الإفريقية.

وكانت نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في الذهاب بالمغرب قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد، ونجح الزمالك في الفوز بهدف دون رد، ليحتكما إلى ركلات الترجيح مباشرة، ويتوج الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه.

انتهى الوقت الأصلي من مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بتقدم الزمالك بهدف دون، ليدرك التعادل، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح مباشرة بعد التعادل بهدف لكل منهما في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وذلك لحسم بطل الكونفدرالية.

الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه بعد تغلبه بركلات الترجيح 5-3 على نهضة بركان المغربي

سجل محمود علاء هدف فريق الزمالك في شباك نهضة بركان من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقينة الفيديو التي حسمت قرار الحكم بركلة الجزاء، وترجمها مدافع الزمالك لهدف.

 

 

أخبار ذات صلة بالموضوع
شوبير: يجب استئصال “سرطان الرياضة” قبل فوات الأوان.. ومصر أقوى من الجميع
دعا شوبير عبر منشور على صحفته الرسمية على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، الجميع إلى التكاتف والالتفاف حول اسم مصر وبصفة خاصة قبل استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقرر إقامتها خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

إقرأ أيضا  مباراة مصر والكونغو بث مباشر بتاريخ 26-06-2019 كأس الأمم الأفريقية

وجاء منشور أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على فيسبوك تحت عنوان (سرطان الرياضة) كالتالي:
كانت الدنيا هادئة وجميلة في الوسط الرياضي المصري حتى سنوات قليلة مضت، عندما كان يحكم الاندية المصرية رؤساء محترمين، بقيمة محمد حسن حلمي وعثمان احمد عثمان وصلاح الشاهد ومحمود القاضي، وغيرهم الكثير من الأفاضل رؤساء الاندية المصرية الذين زرعوا قيمة الاخلاق والاحترام والتنافس الرياضي الشريف، وأصبحت كلمة الروح الرياضية هى التي تسود الوسط رغم المنافسة العنيفة جدا وتقارب المستوى، فقد فازت المحلة بالدوري في عهد محمد حبيب، وفاز المقاولون بالدوري في عصر عثمان احمد عثمان، ونجح الاتحاد السكندري اكثر من مرة في الفوز ببطولة كأس مصر، ومثلهم الترسانة، ناهيك عن اندية المؤسسات بقياداتها المحترمة والمحترفة، التي أرست أسس وقواعد الاحترام والانضباط داخل منظومة الكرة المصرية .. ناهيك عن ما تميز به النادي الاهلي طوال تاريخه، من قيادات أعطت للجميع القدوة والمثل بدأت منذ تأسيس النادي، وشهدت توهجا مع الفريق مرتجي، ثم الاسطورة صالح سليم، ومن بعده العظيم حسن حمدي، ومازالت مستمرة في أدب واحترام مع النجم الكبير محمود الخطيب ومجلس ادارته.

وعلى الرغم من ان الرياضة مكسب وخسارة، وهذا ما تعلمناه جميعا، الا ان البعض قد حولها من منافسة رياضية الى معركة حربية، مستخدما الفاظا لا يمكن لأحد ان يحتملها او يصبر عليها، مدعيا تمتعه بحماية تمنعه من المساءلة، ناسيا ان مصر دولة قانون، ولا يمكن ان تسمح لأحد بان يستمر في التجاوز، خصوصا مع افساد الزوق العام وزرع وبث الفتنة بين اطراف المنظومة الرياضية، فاصبح لا يكاد يمر علينا يوما دون مشكلة او ازمة، وكلها ازمات مفتعلة لا تعدو كونها تغطية على فشل او هزيمة، او تبرير موقف مسيء للشخص وليس للمنظومة، فالاندية والكيانات عاشت وستعيش باحترامها لانفسها ومبادئها وكيانتها العريضة، أما الورم الخبيث الذي انتشر فجأة، فلا شك انه سيأتي اليوم الذي سيتم استئصاله تماما من جسد الرياضة المصرية، حتى تعود الامور لهدوءها، والوسط الى احترامه، خصوصا واننا مقبلون كدولة على مرحلة جديدة، بعد موافقة الشعب على التعديلات الدستورية، وبالتالي مزيدا من الانضباط والاحترام وعدم الخروج عن النص، لأي فرض أيا كان، لان مصر فوق الجميع واقوى من الجميع، ولا يمكن باي حال من الاحوال ان يستمر هذا السرطان ينهش في جسد الرياضة المصرية، ووقتها لم نلوم الا انفسنا على اننا لم نتصدى له ونستأصله تماما من ساحة الرياضة المصرية.

إقرأ أيضا  طقس الاربعاء شديد الحرارة تصل درجة الحرارة في اسوان الى 46

نحن مقبلون على تنظيم كأس الامم الافريقية، لذلك فجميعنا بحاجة الى التكاتف والالتفاف حول اسم وعلم مصر، من اجل تقديم ما يليق بنا كدولة تجاهد للحاق بركب الدول العظمى.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: