تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن هجوم العريش بشمال سيناء

نشرت في

تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن هجوم العريش بشمال سيناء، أعلن تنظيم “داعش” الإرهابي حسبما ذكر موقع سبوتنيك بالعربي مسئوليته عن هجوم أسفر عن مقتل ثمانية من رجال الشرطة في شبه جزيرة سيناء شمال شرقي مصر صباح الأربعاء.

تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن هجوم العريش بشمال سيناء

تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن هجوم العريش بشمال سيناء

القاهرة — وناسه مصريه. وذكر الموقع أن وكالة الأنباء الفرنسية نقلت عن موقع “أعماق” التابع للتنظيم المتطرف: “شن مقاتلو داعش هذا الصباح هجومين متزامنين على نقطتي تفتيش للشرطة في مدينة العريش”.

تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن هجوم العريش بشمال سيناء

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد أعلنت أن “عناصر إرهابية” استهدفت “كمينا أمنيا جنوب مدينة العريش”، وأن الاشتباك أسفر “عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية، واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين”.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية أنه “في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية بجنوب العريش فجر اليوم، فقد أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مكان مجموعة من العناصر الإرهابية حال تواجدهم داخل أحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء بحي المساعيد قسم شرطة ثالث العريش”.

وأضاف البيان “في أثناء محاصرة العناصر الإرهابية قاموا بإطلاق النيران بكثافة تجاه القوات، فتم التعامل معهم، مما أسفر عن مصرع 14 من العناصر الإرهابية، وعثر بحوزتهم على 14 بندقية آلية وثلاثة عبوات متفجرة وحزامين ناسفين”.

وأشار البيان إلى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيقات.

كان كمينا أمنيا بشمال سيناء تعرض فجر أمس الأربعاء لهجوم إرهابي راح ضحيته ثمانية من أفراد الشرطة، كما لقي خمسة من العناصر المهاجمة مصرعهم، وفق بيان سابق لوزارة الداخلية.

إقرأ أيضا  التعليم العالي يعلن موعد انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.