موعد فاتوره التليفون الارضي من الشركة المصرية للاتصالات

شارك

أخر تعديل في

موعد فاتوره التليفون الارضي من الشركة المصرية للاتصالات، يبحث مشتركي الشركة المصرية للاتصالات عن موعد فاتوره التليفون الارضي خلال الايام الحالية ويبحثون أيضا للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية المطلوب منهم سدادها لشهر يوليو 2019.

موعد فاتوره التليفون الارضي من الشركة المصرية للاتصالات

موعد فاتوره التليفون الارضي من الشركة المصرية للاتصالات

وتشمل فاتورة شهر يوليو الشهور الثلاثة التالية “أبريل، مايو، يونيو”، وذلك بنظام الدفع الربع سنوي التي تصدر من الشركة كل ثلاثة أشهر.

حيث تكون متاحة للعملاء على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة ، ليتمكن العملاء من سداد القيمة المالية المطلوبة ، في الفاتورة خلال الطرق المتاحة التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات ، سواء بالدفع الإلكتروني أو بمكتب فوري أو عن طريق أقرب سنترال التابع له العميل.

تعرف على موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي

ذكرت الشركة المصرية للاتصالات في بيان لها ، أن فترة السداد لفاتورة التليفون الأرضي سارية منذ إصدار الفاتورة على ، موقع الشركة يوم 15 يوليو 2019 حتي يوم 15 أغسطس لنفس العام ، وذلك لكافة المشتركين في الخدمة حتى لا يتم توقيع غرامة مالية بسبب التأخير عن سداد الفاتورة أو قطع الخدمة عنهم.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات وفرت لعملائها تلك الخدمة المجانية وهي تمكين المشتركين في التليفون الأرضي،  من معرفة قيمة الفاتورة الخاصة بهم الكترونيا  عن طريق الدخول للموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-eg

حيث يقوم العميل بإدخال البيانات الخاصة “بيانات المشترك بالخدمة”، بجانب إدخال كود المحافظة التابع لها العميل، وكتابة رقم التليفون المطلوب سداد فاتورته أو رقم الحساب ثم يتم عرض الفواتير الخاصة بالتليفون الأرضي، ليقوم العميل فيما بعد بسداد الفاتورة في الموعد المناسب من دون تأخير.


شارك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.